مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

زرع الكلي و مرض الكلي متعددة الكيسات

| Font Size A A A

اذا يتطور مرض الكلي متعددة كسات إلى الفشل الكلوي ، ربما يحتاج مريض أن يقوم غسيل الكلي أو يجري زرع الكلي . و لكن ، هنا المشكلة الواحدة إلى المريض الفشل الكلوي من يحتاج زرع الكلي : الكلي الجديد . و لكن ، هل يستطيع زرع الكلي بدلا من الفترة النهاية من مرض الكلي متعددة الكيسات ؟

مرض الكلي متعددة الكيسات يعني الأكياس الكثيرة في الكلي . في الفترة المبكرة ، أكياس الصغيرة في الكلي ، لا تتأثر الكلي . و لكن ، مع مروف وقت ، تصبح أكياس الكبيرة جدا ، يمكن أن تتأثر الخلية في الكلي و الخلية بجانب الكلي . و كذلك ، يمكن أن يؤدي التلف أكثر في الكلي . ربما يحتاج مريض مرض الكلي متعددة الكيسات أن يجري زرع الكلي أو يقوم غسيل الكلي .

اذا لا نجري زرع الكلي ، هل هنا العلاج الأخرى إلى مريض مرض الكلي متعددة الكيسات في الفترة النهاية ؟

الاولى ، يجب علينا أن نعرف هذا الأمر ، اذا يريد الكلي أن يعمل مرة الأخرى ، يحتاج الكلي الدم الكافية و أكسجين الكافية . يعني اذا هنا العلاج الذي يستطيع أن يصلاح الكلي المرضية و يقدم الدم أو مواد الغذائيىة الأخرى إلى الكلي ، ربما يستطيع أن يتجنب مريض مرض الكلي متعددة الكيسات زرع الكلي . في الواقع ، بالنسبة إلى مريض مرض الكلي متعددة الكيسات في الفترة النهاية ، يمكن أن يستخدم علاج الملوثة الدم و علاج المناعية .

اليوم ، دعانا نعرف علاج الملوثة الدم . علاج الملوثة الدم العلاج الجديد . لا يستطيع أن يزيح السموم و النفاية و المياه الزيد من الجسم و الدم فقط بل يستطيع أن يضيف مواد الغذائية إلى الكلي و الدم .

هنا ثلاث المرحلات من علاج الملوثة الدم ، في الفترة الأولى ، يهتم هذا العلاج أن يزيح السموم و النفاية و المياه المزيدة من الجسم و الدم . في المرحلة الثانية ، يزيح السموم و النفاية ، وكذلك ، يصلاح الكلي المرضية . في المرحلة الثالثة ، يصلاح الكلي المرضية و يعيد وظيفة الكلي .

في العادة ، بعض هذه ثلاث المرحلات ، يمكن أن يحسن مريض مرض الكلي متعددة الكيسات حالة المرض . ربما ، يمكن أن يترك غسيل الكلي أو يتجنب زرع الكلي .

اوكي ، اذا لديك المشكلة أة تريد أن تعرف علاج الأخرى عن مرض الكلي متعددة الكيسات في الفترة النهاية ، يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت .

 

 

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف