مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

 قصة الأمراض

kidney disease patient

علاج تكيس الكلي بالاعشب

| Font Size A A A

تكيس الكليسوف علاج الطب الصيني من مرض الكلى المتعدد الكيسات تكون جيدة؟ الطب الغربي العلاج الجراحي لمرض الكلى المتعدد الكيسات، مما بسهولة بالمرض عدة مرات، وكثير من الناس يشعرون المضطرب. في هذا الوقت، الناس يعتقدون علاج الطب الصيني التقليدي، ثم علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات سيكون دواء جيد؟

سوف علاج الطب الصيني من مرض الكلى المتعدد الكيسات تكون جيدة؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، وزيادة مع تقدم العمر، والكيس، والخراجات يتزايد باستمرار القمع في الكلى، لذلك انخفض الأوكسجين في الدم الكلى نقص تروية الكلى بسبب نقص الأكسجين، والكلى تعمل مزيدا من الضرر، بحيث زيادة الكرياتينين في الدم، وتسبب الفشل الكلوي، يحدث بولينا، تأثير خطير على علاج المرض.

من جهة النظر الصينية التغيرات المرضية من مرض الكلى المتعدد الكيسات أساسا خلقيا ضمور، وفقدان الأجهزة، وركود الدم، والرطب الموحلة الجوهرية، هو فراغ. علاج الطب الصيني من مرض الكلى المتعدد الكيسات لعبت بشكل رئيسي الطحال والكلى والدورة الدموية، والرطوبة وغيرها من الآثار. وقد أظهرت الدراسات أن الثلاثي، وربما عن طريق تثبيط الكيس بطانة الخلايا الظهارية وكتلة أو تأخير حدوث وتطور الخراجات.

لذلك، سوف علاج الطب الصيني من مرض الكلى المتعدد الكيسات تكون جيدة؟ ببساطة تأتي من الطب الصيني لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات المنتجة، والطب الصيني التقليدي هو عن طريق الفم، والمكونات النشطة الدوائية من خلال عملية الهضم والامتصاص، ونظام الدورة الدموية للوصول إلى مكونات الكلى هو صغير جدا، غير كافية للعب دور علاجي. تحقيقا لهذه الغاية في العلم والتكنولوجيا الحديثة على أساس من الطب الصيني التقليدي البحوث علاج الادوية الجزئية الصينية .الادوية الجزئية الصينية علاج مرض تكيس الكلي. قمع إفراز السوائل الكيس والسائل كيس تعزيز امتصاص العودة طريقتان لتحقيق أغراض علاجية. آلية العلاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات: من تمدد الأوعية الدموية على الجدار، جدار لتسريع الدورة الدموية، وتعزيز زيادة نفاذية جدار، مما دفع انخفاض الضغط داخل جدار الأوعية الدموية، عكس بسبب الضغط داخل الأوعية الدموية أعلى من داخل المحفظة ضغط ضغط التفاضلية، ويسرع الرطوبة داخل السوائل الكيس واستيعاب باستمرار إلى الأوعية الدموية، مما يعوق إفراز يستمر خلايا الظهارية الكيس الجدار، ومنع جدار الأوعية الدموية، والكيس في تزايد مستمر.اذا تريد ان تعرف المعلومات اكثر يمكنك ان تتصل بنا.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف