kidney disease

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

 قصة الأمراض

kidney disease patient

لملذا مريض تكيس الكلي زيادة البول في الليلة

A A A | حجم الخط

تكيس الكلي الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي هي الآفات الجينية الناجمة عن هذا المرض، الكيسات الكلوية بشكل رئيسي الثنائية وأحجام متعددة، والخراجات ارتفعت، سيكون هناك الكثير من المرضى الذين يعانون من أعراض، مثل ارتفاع ضغط الدم والبول وآلام في الكلى الخ، وتدمير في نهاية المطاف هيكل الكلى وظيفة، مما يؤدي إلى انخفاض وظائف الكلى والفشل الكلوي. يحدث مرض الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون من التبول الليلي المبكرة والمتأخرة وأعراض متكررة، وهذا هو السبب؟ كيفية حل هذه المشكلة المريض تفعل؟

في العام، البالغين الأصحاء 24 ساعة كمية البول 1500-2000 مل، والمزيد من البول أثناء النهار من الليل، وهي نسبة 2-4: 1، ويسمى أكثر من 2500 مل من البول التبول، ما لم ينظر في الكثير من الماء، تناول أدوية مدرة للبول والظروف الفسيولوجية الأخرى، ينظر أساسا في التهاب كبيبات الكلى المزمن والفشل الكلوي الحاد، بوال، التهاب الكلية الخلالي المزمن، مرض السكري، مرض السكري الكاذب وعطاش النفسي وبوال وتكيس مرضى الكلى. تحت نظام غذائي عادي، مثل كثرة التبول اثناء الليل حتى أكثر من كمية أكثر من 750 مل من يوم البول يسمى سلس البول الليلي، ويظهر تركيز الفشل الكلوي.

وظيفة فسيولوجية الرئيسية من الأنابيب الكلوية هو العودة لامتصاص البول الأصلي من المياه، الشوارد والمواد الغذائية (مثل الجلوكوز والأحماض الأمينية، الخ)، يليه إفراز (H +، K + والمواد العضوية)، تفرز النفايات (اليوريا والأحماض العضوية، وما إلى ذلك). وبالإضافة إلى ذلك، التركيز والتخفيف من البول هو وظيفة فسيولوجية مهمة من الأنابيب الكلوية، وهي نحيلة الأنابيب الظهارية أنبوبي والكلى طبقة الكيس جدار اتصال مع استيعاب وتأثير الإفراز. مختلفة مورفولوجيا أنبوبي، توزيع وظائف الموقع إلى ثلاثة أجزاء؛ نبيب الداني، قسم رقيقة وأنبوب صغير القاصي. وجود أنبوبي وظائف استيعاب، إفراز والإفراز. كيس القمع الكلى الخلايا البشروية أنبوبي، والعدوى يمكن أن يسبب الكلوي الأنبوبي انحطاط الخلايا الظهارية ونخر، مما يؤدي إلى خلل في الكلى. وهناك عوامل كثيرة يمكن أن يؤدي إلى تغييرات وظيفة أنبوبي كلوي مثل: الألدوستيرون، الهرمونات المضاد لإدرار البول، الببتيد الأذيني المدر للصوديوم، هرمون الغدة الدرقية، يمكن أن تؤدي أيضا إلى تغيرات في وظيفة أنبوبي كلوي. ويرجع ذلك إلى أداء مختلف قطاعات مختلفة من هيكل أنبوبي وظيفة، يبدو الخلل. كما الخراجات تنمو والقهر أنبوبي، هناك الضرورة كثرة التبول اثناء الليل عندما.

التبول الليلي المتكرر يؤثر ليس فقط نوعية المريض من النوم، ولكن يؤثر أيضا على الحياة الطبيعية والعمل للمريض، لذلك ينبغي أن يعامل المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات، على الرغم من أن هذا التراث لا يمكن أن يشفى تماما من المرض، ولكن من خلال علاج الادوية الجزئية الصينية ، والكيس يمكن تخفيض، ونمو الخراجات يمكن أيضا التحكم، كما يمكن للمريض أن يعيش بصحة جيدة.اذا تريد ان تعرف المعلومات اكثر يمكنك ان تتصل بنا 


قد تهتم بالمشكلة فيما يلي :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم اسعار العلاج في مستشفانا
متي مدة العلاج
كيف تأتي إلي مستشفانا
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية , ان شاء الله سوف نرد عليك على مدي 24

رقم الهاتف :008618032798464

البريد : kidney_arab@hotmail.com

Tag: تكيس الكلي 上一篇:كيف الطب التقليدي الصيني يعالج تكيس الكلي
下一篇:كيف علاج تكيس الكلي

يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24
اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف
حالة المرض الوصف
whatsapp