مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

 قصة الأمراض

kidney disease patient

كيفية يعالج تكيس الكلي

| Font Size A A A

يقول المثل العربي:الوقاية خير من العلاج .من المعروفة  مرض تكيس الكلي الامراض الوراثي .لا نعالج تكيس الكلي     تماما,لكي يمكننا ان نتحكم تدهور تكيس الكلي  بالطريقة افضل . بالتأكيد,مريض تكيس الكلي لايقلق .لان جنبا إلى جنب مع التقدم الاجتماعي والطب الصيني لديها تاريخ طويل من الجمع.المميزة الخاص علاج الادوية الجزئية الصينية  بمستشفانا شيجيا تشوانغ  امراض الكلي يمكننا ان نساعدك علاج الكلي التي ترغب في الحصول علي التحكم علي  الفعالية.
علاج الادوية الجزئية الصينيو :
علاج الادوية الجزئية الصينية هو الطب الصيني موضعي. وفقا لحالة المريض، خبرائنا اختيار الأعشاب المقابلة، ثم هذه العقاقير معالجة خاصة، يصبح جسيمات صغيرة للغاية. مرضى الفشل الكلوي بحاجة فقط لقبول السرير الصغرى، الطب الصيني العلاج العلاج الاختراق، سيتم وضع جزيئات العشبية التي تحتوي على مجموعتين في موقف منطقة الكلى للمريض. فقط أربع دقائق لإتمام جهاز تخلل سيتم استخدامها لضمان فعالية هذه الجسيمات الأعشاب يمكن أن تكون فعالة و     اختراق مباشرة الى مزيد من الجلد تطبق مباشرة على الكلى. عملية العلاج كلها مثل تتمتع التدليك الصيني لطيف ومريح جدا.
عيب الطب التقليدي الصيني هو فعالي بطيء.بل فعالي الطب التقليدي خير من الطب الغربي  افضل وليس مضاعفات .   هذا أمر يبعث على الارتياح للمريض.لان واجب الطب علاج للمريض,لديهم مرضي الجسم الصحة .كافية امل بالحياة.  اعتقد مستشفي شيجياتشوانغ امراض الكلي يمكن ان يحضرك رغبة علاج .تدخل الي مستشفي بالتعب ,تخرج الي  مستشفي بالاسترخاء.  اذا تريد ان تعرف المعلومات اكثر عن علاج الادوية الجزئية الصينية يمكن ان تتصل بنا.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف