مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86952207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

أسباب و أثار البروتين في البول لمريض الكلى المتعدد الكيسات

| Font Size A A A

مع تدهور مرض الكلى المتعدد الكيسات و سوف يعاني المريض من بعض الأعراض و البروتين في البول هو من الأعراض الشائع. في المقالة التالية ، سوف نتحدث عن أسباب وآثار بروتين في البول لمرضى الكلى المتعدد الكيسات.أسباب و أثار البروتين في البول لمريض الكلى المتعدد الكيسات

ما هو بروتين في البول؟

بروتين البول يشير إلى تسرب من البروتين في البول. بالنسبة للأشخاص الأصحاء ، قد يعانون أيضًا من فقدان البروتين في البول ، ولكن الكمية قليلة جدًا ، أي أقل من 150 مجم / 24 ساعة. ومع ذلك ، فإن بروتينية تعني أن الكلى غير قادرة على العمل بشكل جيد ، وتسرب كمية كبيرة من البروتين في البول. عادة ، يمكن فحص البروتين في البول عن طريق اختبار البول الروتيني.

أسباب بروتين في البول لمرض الكلى المتعدد الكيسات.

كما أن البروتينية شائعة جدا في مرضى الكلى المتعدد الكيسات، والتي يمكن أن تسببها العديد من العوامل ، على سبيل المثال ، تناول كميات كبيرة من البروتينات يوميا ، مع أخذ تمارين شاقة ، ولكن في هذه الحالات ، لن تدوم هذه الحالة لفترة طويلة ، لذلك لا يرضي مرضى الكلى المتعدد الكيسات. ر بحاجة للقلق.

ومع ذلك ، على أيدي الآخرين ، يمكن أيضا أن يكون سبب بروتينية من تلف الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات. بما أن الكيسات الكلوية سوف تتضخم مع مرور الوقت ، والتي يمكن أن تظلم أنسجة الكلى المحيطة وتسبب تلف الكلى ، لذلك سيحصل المرضى على زيادة نفاذية غشاء الترشيح الكبيبي. ثم سيؤدي ذلك إلى تسرب البروتين من البول عن طريق الكبيبات التالفة في مرضى الكلى المتعدد الكيسات.

أثار بروتين في البول لمرضى الكلى المتعدد الكيسات

مرة واحدة مرضى تكيس الكلى الحصول على بروتينية ، فإنها بحاجة إلى اتخاذ تدابير للسيطرة عليها. أو زيادة بروتينية يمكن أن تفاقم الضرر في كبيبات المريض ، والتي يمكن أن تسبب المزيد من الضرر للكلى.

عندما يكون هناك الكثير من فقدان البروتين في البول ، يمكن أن يؤدي إلى نقص البروتين في الدم. ثم يتدفق السائل إلى أنسجة الجسم ويسبب التورم لمرضى تكيس الكلى ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تفاقم مرض مرضى تكيس الكلى.

لذا يحتاج مرضى الكلى المتعدد الكيسات إلى العلاج للسيطرة على أعراضهم بشكل جيد ، الأمر الذي يمكن أن يبطئ من تقدمهم ويحدث تشخيصًا جيدًا لمرضى الكلى المتعدد الكيسات. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول علاج مرضى الكلى المتعدد الكيسات للسيطرة على بروتينية ، يمكنك ترك رسالة أدناه ، أو يمكنك أيضا إرسال بريد إلكتروني إلى

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

،

وسنقدم لك المزيد من المساعدة.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف