مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

 قصة الأمراض

kidney disease patient

كيفية تخفيف صداع التوتر لمرضى تكيس الكلى

| Font Size A A A

تكيس الكلى هو مرض واحد الجينات التي تهدد الحياة الأكثر شيوعا. أنه يؤثر على 12 مليون في جميع أنحاء العالم. هذا المرض هو رابع سبب رئيسي للفشل الكلوي في الولايات المتحدة. عادة الأعراض والمضاعفات تبدأ في الظهور في سن 30. صداع التوتر يمكن أن تكون واحدة من الأعراض الشائعة لتكيس الكلى، إذا كنت تعاني من هذه المشكلة، وتعلم حول كيفية تخفيف التوتر والصداع للمرضى تكيس الكلى والعلاج الطبيعي لتكيس الكلى.

كيفية تخفيف صداع التوتر لمرضى تكيس الكلى؟

تغمض عينيك وكأس لهم مع راحتي اليدين، وتطبيق الضغط الخفيف لمدة دقيقتين.

ضع أكياس الشاي والنعناع الرطب على الجفون لمدة 5 دقائق.

تدليك المعابد والكتفين ومؤخرة الرأس، والرقبة أو أي منطقة أخرى حيث كنت تشعر التوتر.

وضع كمادة ساخنة على جهاز الصدارة الرأس أو الجزء الخلفي من الرقبة. سوف الحرارة يساعد على الاسترخاء معقود العضلات في هذه المنطقة.

رش بضع قطرات من الزيت العطري على منديل ورقي ويستنشق بعمق عدة مرات. ويقال إن تأثير التبريد من النعناع لمحاربة الصداع والغثيان حين يقال إن رائحة مهدئا من الخزامى لتخفيف الضغط.

شرب الشاي العشبية. العديد من الأعشاب مثل النعناع والبابونج، ويقال إن تهدئة الممتلكات. بالطبع، فمجرد يحتسي المشروبات الساخنة من القدح هو أيضا مهدئ نفسيا، لذلك تأكد من يذهب بها كل ما يشعر افضل.

علاج الطبيعي لتكيس الكلى

يجب أن يكون السبب الرئيسي للصداع التوتر على العلاقة بين تكيس الكلى، مثل ارتفاع ضغط الدم، والسموم الكثير في الجسم، وحتى تمدد الأوعية الدموية في الدماغ. ونحن نعتقد أنه إذا كان علاج فعال يمكن أن يساعد في علاج تكيس الكلى بشكل جيد، وليس هناك شك في أن صداع التوتر وأعراض أخرى سيتم التعامل بشكل طبيعي.

في الوقت الحاضر، يتم التعامل علاج الأدوية الجزئية. يتم تطبيق هذا العلاج خارجيا. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة معالجتها الادوية العشبية الصينية تحت أسفل الظهر من المرضى، مع مساعدة من جهاز التناضح، المواد الفعالة التي يمكن اتخاذها مباشرة إلى الكلى عن طريق الدورة الدموية في الجلد بعد تتخلل. مع وظائف زيادة نفاذية جدار الكيس، وخفض قدرة الخلايا المبطنة "لإفراز السوائل الكيس، وتحسين الدورة الدموية وتغيير الداخلي والخارجي اختلاف الضغط من جدار الكيس، سيتم استيعابها السائل الكيس وإزالة أخيرا من الجسم مع البول. العملية برمتها سوف لا يسبب أي آثار جانبية. إذا كنت مهتما أيضا في هذا العلاج وترغب في الحصول على فوائد من ذلك، يمكنك التحدث مباشرة إلى الطبيب على الانترنت، وترك لنا أيضا رسالة أدناه، ونحن سعداء جدا لتقديم المساعدة.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف