مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

الجكتور على الانترنت

live doctor

تشارك قصتك

tell your story

المقالة الأخيرة

كيف علاج طب الصيني التقليدي تكيس الكلي و لآلم الظهر

| Font Size A A A

واحد من مصر عمه، وقال انه هو تكيس مرضى الكلى، والطب الصيني التقليدي لذمة له اختفت، والمشي مع نفسه بعد الآن. اسمح لي طب الصيني التقليدي له برؤية الأمل في العلاج. تسمح له برؤية الأمل في الحياة. ثم سأقدم لكم الحديث عن هذه الدورة عمه من العلاج، وكذلك مستشفى لدينا هو كيفية علاج أمراض الكلى.

HASSANاسم:

بلد:مصر

عمر:49

تكيس مرضى الكلى لديهم تاريخ عائلي للأسرة، وتوفي والده من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهو شقيق وثلاث شقيقات أيضا على غسيل الكلى. المرضى الذين يعانون من الكلى الثنائية الموسعة والحجارة، أكبر كيس 44 * 45mm و، ويرجع ذلك إلى توسيع الخراجات الكلى، والمرضى في كثير من الأحيان آلام الظهر. معتدل يعني انخفاض أقصى تأليب ذمة. يؤدي المشي يعرج. لأن والدي توفي بسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات. وهو أيضا قلقة للغاية بشأن مصيرهم سيكون نفس الموت في لغسيل الكلى. ولكن بالإضافة إلى غسيل الكلى وزرع الكلى المحلي ليس طرق العلاج الأخرى. بفضل ابنه من خلال شبكة لرؤية المستشفى ونرى التقليدية علاج الطب الصيني من مرض الكلى المتعدد الكيسات، الخراجات يتقلص السحرية بشكل طبيعي. دون تردد، وقال انه عمل جاهدا على حياته، قرر والده أن يأخذ والده لقبول لدينا علاج الطب الصيني.

وصلوا إلى المستشفى ولم تعقد الكثير من الأمل. فقط أشعر بصيصا من الأمل لا يمكن أن نستسلم لليأس. ولكن بعد أسبوع من الكرياتينين العلاج انخفض إلى 829 من 687umol / L. لأنها مفاجآت باستمرار بعد شهر، عدة مرات لاستعراضه انخفاض الكرياتينين، وانخفاض الكرياتينين في المرضى قبل التفريغ إلى 560umol / L، انخفض ما يقرب من 300. الكيس ضاقت إلى 36 * 34MM، والحجارة الصغيرة، الخصر فإنه لا يضر بعد الآن. اختفى ذمة، والمشي العادي. يمكن للمرضى لا يعتقد هذا الغرض، علاج الطب الصيني مذهلة، ابتسم المريض في نهاية المطاف.

كيف علاج طب الصيني التقليدي مرض الكلي

لدينا العلاج في المستشفى من أمراض الكلى بشكل رئيسي في علاج ازالة السموم في الدم. نظرا لضيق المساحة. أنا يمكن أن يعرض فقط لفترة وجيزة هذا العلاج يرجى استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة. تشينغ العلاج بالعقاقير المصل هو ببساطة الكلى القاعدة الأولى من الدم. ومن الممكن أن غالبية مرضى الكلى غير واضحة. يتم إنشاء أمراض الكلى بسبب العادات الغذائية السيئة أو البيئة المعيشية غير مريحة، مما أسفر عن عدد كبير من الجذور الحرة للأكسجين في الجسم، والناجمة عن الدم الملوث. ويهدف العلاج لدينا في أسباب أمراض الكلى. أولا تنظيف الدم. ثم العلاج من تعاطي المخدرات من أمراض الكلى. مع هذا العلاج الذي أحرزناه الآلاف من المرضى في المستشفيات يعانون من اعتلال الكلية من أكثر من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم يرون أملا في العلاج.

أمراض الكلى ليست رهيبة. الرجاء الحفاظ على تحديد العلاج. الحياة هي أغلى شيء رجل. كل مرضى الكلى يمكن أن يأمل في الحفاظ على مزاج جيد، لا يكون للترهيب من هذا المرض. ما هي مشاكل في الكلى. مرحبا بكم في التشاور معنا.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف