مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

المتلازمة الكلية

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

ما هو أسلوب العلاج الطبيعي يعالج المتلازمة الكلوية عند الأطفال

| Font Size A A A

المتلازمة الكلوية ليس مرضا الكلي المنفصلة ، هو مجمع أمراض الكلي و لديه أعراض كثيرة ، مثل بيله بروتينين و الاستسقاء . لا يمكنه أن يصيب الكبار فقط ، بل يمكنه أن يصيب الأطفال سهلا . اذن ، ما هو أسلوب العلاج الطبيعي يعالج المتلازمة الكلوية عند الأطفال ؟

في مستشفينا أساليب العلاجات الطبيعية ، يمكنك المريض أن يعتمد على علاج تطبيق الساخن .

علاج تطبيق الساخن يعني أسلوب العلاج الجامعة بين الطب التقليدي و الطب الغربي . يمكن المريض أن يمص مقومات الاعشاب سهلا على مساعد الأجهزة المتقدمة ، بالاضافة إلى ذلك ، يمكنه أن يساعد المريض على منع التليف الكلوي و عودة وظائف الكلي .

ما هي ميزة علاج تطبيق الساخن في علاج المتلازمة الكلوية ؟

الأولى ، هذا أسلوب العلاج فعال في علاج المتلازمة الكلوية .

الطبيب يستغل بعض الأجهزة المتقدمة لسحق الاعشاب ، فيصغر حجم الاعشاب ، يمكنها أن تدخل الجسم سهلا و تؤدي دورا كبيرا في منع الالتهاب و تجنب تجلط الدم و خلل المواد . بالاضافة إلى ذلك ، لا يمكن هذه الاعشاب الدقيقة أن تساعد المريض على إفراز السموم و المجمعات المناعية فقط ، بل يمكنها أن يصلح خلايا الكلي الضارة و يعيد وظائف الكبيبي ، فيعالج بيله بروتينين و بيله دموية إلخ . في العادة ، تتغير الأعراض بعد أن يستخدم المريض هذا أسلوب العلاج . على سبيل المثال ، يتغير لون البول و يختفي الاستسقاء .

الثاني ، هو سهل .

هذا أسلوب العلاج هو أسلوب العلاج الجامعة بين الطب التقليدي و الطب الغربي . لا يمكن هذا أسلوب العلاج أن يساعد المريض على تجنب الآثار السامة الكثيرة من الأدوية عن طريق الفم فحسب ، بل يمكنه أن يحسن الأعراض . و هو أسلوب العلاج الخارجي ، فلا يمكنه أن يؤثر في الحياة اليومية .

الثالث ، لا يمكنه أن يؤدي إلى المتلازمة الكلوية المتكرر .

من المعروف أنّ مريض المتلازمة الكلوية لديه أعراض كثيرة ، مثل ارتفاع الكرياتينين و بيله دموية . الطبي الغربي يعالج هذه الأعراض فقط ، لا يمكنه أن يساعد المريض على إصلاح الخلايا الضارة و عودة وظائف الكلي ، فيؤدي إلى المتلازمة الكلوية متكررة . هذا أسلوب العلاج يساعد الكلي في عودة وظائف و تقوية المناعي ، فيمكنه أن يساعد المريض على علاج مرض الكلي .

أخيرا ، لو كنت مريضا أو أفراد العائلة مريض لك ، يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا في أي وقت لحصل على المساعدة ، لا شك في أنّ الطبيب يساعدك بسرعة . و أرجو أن تستفاد من المقالة ، أتمنى لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله !

kidney_arab@hotmail.com

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف