مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

المتلازمة الكلية

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

هل يمكن أن يأكل المريض مع متلازمة الكلية اللحوم

| Font Size A A A

متلازمة الكلية مرض الكلي الطبيعي ، و هو يظهر الأعراض الكثيرة في مرض الفترة ،مثل البروتينية الكثيرة و الانتفاخ الشديد و نقص بروتنات الدم و الدهون الى أخره .اذن هل يمكن أن يأكل المريض مع متلازمة الكلية اللحم ؟ التالي الخبير يخبرك عنه .

المريض مع مرض الكلي الكثير و هم يطيعون نصيحة الطبيب التمام ، و لا يأكل اللحم في الغذائي ، و ليخفض حمل الكلي ، لكن هذا ليس الصحيح . و اذا ينقص البشرالجسم البروتينات و ينخفض المناعة ، و هو يؤدي المضاعفات ، فيجب على الميض مع متلازمة الكلي أن يأكل اللحم المناسبا ، مثل لحم البقر و لحم الخروف و السمك ، باضافة الى ذلك ، و يشرب اللبن الممكن . وهذا يتمسك المبدأ المناسب ، و لا يمكن يأكله الكثيرا في المرة .

و الجواب من خبيرنا ، و الخبير يقدم المريض مع متلازمة الكلية الى اقتراحات الكثيرة في التالي ، و اذا تريد أن تعرف نظم الغذائي عن المريض مع متلازمة الكلي و يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني الينا ، أو تختار أن تذهب الى الصين الجميلة ،و فيها الأجهزة الطبية المتقدمة ، و ينتظرك الطبيب المتخصص و الممرض الحماس في هنا .

Kidneyarab@hotmail.com

نظم الغذائي عن المريض مع متلازمة الكلية . الأولى ، الغذائي الأملاح القليلة . يحدث بعض المريض مع متلازمة الكلية الانتفاخ ، و الغذائي الأملاح القليلة و هو ينخفض كمية الصوديوم ليتنجب أن سيشتد الانتفاخ و يتفاقم حالة المرض .فلا يأكل تمليح الأطعمة و بعض المأكولات البحرية .

الثاني ، تسلط كمية الدهون . بسبب المريض مع متلازمة الكلية ، و هو يحدث فرط شحميات الدم ،و هو يؤدي تلف الكبيبي و تصلب شرياني .فيأكل المريض مع متلازمة الكلية اللحم و المأكولات البحرية و الأطعمة التي الكورسترول العال و الدهون الكثير .

الثالث ،يضيف تتبع العناصر .و يفقد المريض مع متلازمة الكلية البروتينات الكثيرة و هو يفقد تتبع العناصر ، و يضيف تتبع العناصر هو الضروري في وقت المناسب .و المريض مع متلازمة الكلية يأكل بعض الفواكه و الخضر ليضيف تتبع العناصر .مثل التفاح و الموز و الأناناس الى أخره .

و هذا نظم الغذائي عن المريض مع متلازمة الكلية ، و أرجو أن يتمسكه ، و أتمنى لك أن تشفي من متلازمة الكلية المبكرا ، و الله يبارك لك .

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف