مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

المتلازمة الكلية

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

الحمى لمريض المتلازمة الكلوية

| Font Size A A A

الأعراض عن المتلازمة الكلوية الكثيرة بل هي المختلفة بالنسبة إلى كل المريض . و الحمى منها . من المعروف أنّ الحمى الشديد ، اذا لا يسقط الحمى ، و المريض مع المتلازمة الكلوية يحددث التهاب الدماغ أو الالتهاب الرئوي حتى يموت المريض فجئة .

ما السبب الحمى ؟ و كيف يعالجه ؟

من المعروف أنّ المريض مع المتلازمة الكلوية يكون المضاعفات الكثيرة ، و مثل ارتفاع ضغط الدم أو بيلة بروتينين أو الاستسقاء أو العدوي إلى أخره . و هم الشديدون ، و يؤديون غير المرض ممكن . لاسيما العدوي ، هو يؤدي الحمى . فيجب على المريض مع المتلازمة الكلوية أن يعالجه الأولى .

و العدوي المضاعفة عن المتلازمة الكلوية الهمم ، و بعض المريض مع المتلازمة الكلوية يختار الأدوية الغربية لتعالج العدوي . نعم الأدوية الغربية تخفف العدوي من الحد ، لكنها لا يعالج هذا العرض من أساس . و اذا المريض مع المتلازمة الكلوية يحدث العدوي ، و المريض مع المتلازمة الكلوية يحدث الحمى مرة أخرى . فيجب المريض مع المتلازمة الكلوية أن يختار غير أسلوب العلاج ، يا الصديق العزيز ، و اذا أنت تريد أن تعرف هذا أسلوب العلاج بالتصيل ، و يمكنك أن تستشار مع الطبيب على الإنترنت . و التالي ، أقدمك إليه بسيطة .

هو العلاج بالطب الصيني التقليدي ، و ليس عنده الآثار الجانبية ، و هو يخفض ضغط الدم ممكن ، بل هو يتحسن حالة المرض من أساس . هذا أسلوب العلاج السهل ، و اذا حالة المرض الخفيفة ، و هذا المريض مع المتلازمة الكلوية يستخدمونه بالنفسه .

يا الصديق العزيز ، و اذا أنت تريد أن تحاول هذا أسلوب العلاج ، و يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني إلينا في أي وقت ، و نجيبك و نساعدك . و التالي ، دعنا نعرف الاقترح من الطبيب عن المريض على العلاج الأعراض .

kidney_arab@hotmail.com

و الأولى ، الصديق العزيز يهتم هذه الأعراض ، و اذا لا يهتم هذه الأعراض ، يؤدي غير المرض ممكن . و الثاني ، و المريض يقوم بالفحص دائما . و هذا يتجنب تدهور حالة المرض .

و الأن ، قدمنا عن الحمى لمريض المتلازمة الكلوية النهائي ، و أرجو أن تساعدك هذه المقالة ممكن بعد أن تطالعها ، و أتمنى لك أن تشفي من هذا المرض المبكرا ، و الله يبارك لك ، شفاك الله ، إن شاء الله !

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف