مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

المتلازمة الكلية

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيف وقاية المتلازمة الكلية عند الطفل

| Font Size A A A

في العادة ، الطفل لدي المتلازمة الكلية دائما . و المتلازمة الكلية في الأطفال ، هذه المرض المتلازمة الكلية عند الطفل . طيف وقاية المتلازمة الكلية عند الطفل ؟

ربما الأخبار من هذه المقلة المفيدة إليك .

نظام الغذائي

نظام الغذائي الدورة المهمة من العلاج . و كذلك ، لعب الدورة المهمة في الكلي . بالنسبة إلى المتلازمة الكلية عند الطفل ، الاقتراح من الدكتور أو الخبير : يجب أن يعمل المشروع المناسب و السليم في الغذائية ن مثل : منخفض الملح و منخفض البروتينية و منخفض البروتينية . يمكن الملح أن يزيد المخاطرة في الاستسقاء . و كذلك ، الفزسفات و البروتينية يستطيع زيادة الضغوط إلى الكلي و يتفاقم الوظيفة الكلي .

يغير نمط الحياة

بالنسبة إلى المتلازمة الكلية عند الطفل ، يمكن الرياضة البدنية أن يحسن حالة المرض من المتلازمة الكلية و وقاية انتكاس المتلازمة الكلية . و يمكن الطفل أن يحاول الرياضة البدنية السهل . و لكن ، لا يستطيع الطفل أن يجري الرياضة البدنية القوية . و كذلك ، لا المتلازمة الكلية فقط بل المتلازمة الكلية في الكبار ، يجب أن يترك الخمر و السيجارة و التعبان إلخ . و يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني إلينا لتعرف القائمة الملموسة عن الرياضة البدنية من المتلازمة الكلية :

kidney_arab@hotmail.com

زكام و وقاية الزكام

المتلازمة الكلية المرضة في الجهاز المناعي . بالنسبة إلى المريض مع المتلازمة الكلية ، من أحسن أن يتجنب المرض في الجهاز المناعي . مثل : زكام . لآن ، ربما هذه المخاطرة للمتازمة الكلية . ويحتاج الطفل وقاية الزكام و العدوي .

بالنسبة إلى المتلازمة الكلية عند الطفل ، من أحسن أن يساخدم العلاج الطبيعي . لآن ، الطفل السن في الصغير ، الطب الغربي عند الآثار الجانبية الكثيرة . هذه الآثار الجانبية تثير العضو الأخرى في الجسم . مثل : القلب و كبد إلخ . يمكن الطفل أن يحاول العلاج العلاج المناعي . العلاج ما يستطيع أن يعالج المرض في الجهاز المناعي . و كذلك ن ليس عنده الأثار الجانبية تقريبا .

على كل حال ، يجب علينا أن تبحث العلاج ما يستطيع أن يفشي المرض في الطفل .

إن شاء الله !

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف