مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

لا تبحث المعلومات المفيدة ؟ يمكنك أن تسأل الدكتور المشكلة عن مرض الكلي على الانترنت. أو يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني إلينا ، و ستتسلم الرد في ثمان و أربعين ساعة . أو يمكنك أن تتحدث مع الدكتور وحها لوجه على الانترنت

من الأحسن أن تعطينا رقم هاتفك و البريد الالكترني لكي نحن نتصل بك بسرعة

live doctor

قال العميل

user

وجدت الموقع في العرضي . عندما فتحت الاستشارة على الانترنت ، ظهر الدكتور الحقيق في الفيديو ، رد علي كل مشكلتي ، و تحليل مشكلتي عن مرض الكلي

سأل الدكتور



المقالات الأخيرة

هل يمكن أن يقوم المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات باليوغا

أنا المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات ، و أنا أحب اليوغا ، و هل يمكنني أن أفعل اليوغا ؟

الردّ من الطبيب عن مرض الكلي المتخصص : يا الصديق العزيز ، السلام عليكم ، و أنا المسرور بلقاءك ، و يسرني أن أساعدك على حل المشكلة ممكن .

اليوغا الرياضة البدنية الممتاز ، و طثير من الناس يستخدمه ، و هو يكون الفوائد الكثيرة ، اذن هل يمكن أن يقوم المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات باليوغا ؟ يا الصديق العزيز ، أعرفك هاوي الرياضة ، و أنت المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات أيضا ، و أرجو أن تقرأ هذه المقالة التالية بالتصيل ، و هي تساعدك ممكن .

يا الصديق العزيز ، أنت تحب الرياضة ، و هوالأمر الممتاز ، بسبب الرياضة الضرورة يحتاج إليها كل الناس : الصغار و الكبار و الرجال و النساء . لكن نوع الرياضة المهم بالنسبة إلى المرضي . و اليوغا يتحرك أكثر من إيقاع مهدئا، وبطء، ومتطلبات المرونة مرتفع نسبيا ، بعض تمتد الحركات في اليوغا أيضا . فاذا المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات يقوم به ، و يحدث الخطر السهلا ، يا الصديق العزيز ، فأقترحك أنلا تمارسه أحسن ، مع ذلك ، هو يخفض ضغط الدم و يتحسن الدورة الدموية . يا الصديق العزيز ، أنت تحتاج إلى غسيل الكلي ثلاث مرات في الأسبوع ، و اذا أنت تمارسه ، و يأتي الخطر إليك ممكن . و اذا أنت تريد أن تمارس الرياضة البدنية ، و يمكنك أن يقوم بالمشي ممكن أو بعض الرياضة البدنية الخفيفة . فلا سكّ أنّ الرياضة البدنية المفيدة لتقوية الجسم و التصفية الروّح ممكن .

و الأن ن قدمنا هل يمكن أن يقوم المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات باليوغا النهائي ، و اذا أنت المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات ، و أنت تكون غير المشاكل ، و أرجو أن تساعدك هذه المقالة بعد أن تطالعها ممكن ، و يا الصديق العزيز ، اذا ما زلت لم تفهم فأرسل إلينا ، و سنجيبك بكلّ سرور . أو يمكنك أن تستشار مع الأطباّء على الانترنت . أخيرا أتمنّى لك أن تشفي من هذا المرض المبكرا ، و شفاك الله ، إن شاء الله !

kidney_arab@hotmail.com