مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

لا تبحث المعلومات المفيدة ؟ يمكنك أن تسأل الدكتور المشكلة عن مرض الكلي على الانترنت. أو يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني إلينا ، و ستتسلم الرد في ثمان و أربعين ساعة . أو يمكنك أن تتحدث مع الدكتور وحها لوجه على الانترنت

من الأحسن أن تعطينا رقم هاتفك و البريد الالكترني لكي نحن نتصل بك بسرعة

live doctor

قال العميل

user

وجدت الموقع في العرضي . عندما فتحت الاستشارة على الانترنت ، ظهر الدكتور الحقيق في الفيديو ، رد علي كل مشكلتي ، و تحليل مشكلتي عن مرض الكلي

سأل الدكتور



المقالات الأخيرة

عند فقدان الوزن عندى مرضى الفشل الكلوي ما العمل ؟

السلام عليكم ، يا الطبيب ، و عندي الفشل الكلوي ، و أنا السمين ، و أريد أن أنقص الوزن ، و هذا ممكن ؟

الردّ من الطبيب عن مرض الكلي : يا الصديق العزيز ،السلام عليكم ، إن شاء الله ! و الأولى ، و أنا المسرور بلقائك ، و بسبب أنا تسلّم رسالتك . يا الصديق العزيز ، و أنا الطبيب عن مرض الكلي ، و سمعت أنّك تريد أن تنقص الوزن و أنت المريض مع الفشل الكلوي . يا الصديق العزيز ، و أنا لا أنوافق هذا .

و الأولى ، أنت المريض مع الفشل الكلوي ، و جسمك الضعيف ، و أنت تحتاج إلى المكملات الغذائية ، و أنت تقوم بغسيل الكلي الأن ، و اذا أنت يقوم بفقدان الوزن ، و هو يتأثر العلاج ممكن ، بل غسيل الكلي يكون متعدّد ملاحظة ، و اذا أنت تقوم بفقدان الوزن فجأة ، و يتغير كل مؤشر عن الجسم ، و هذا يشتد حالة المرض ممكن ، و حتّى يؤدي تهدد الحياة ممكن . يا الصديق العزيز ، لا يمكنك أن تقوم بفقدان الوزن تحت عندك الفشل الكلوي .

الثاني ، يا الصديق العزيز ، من رغم أنّك عندك ارتفاع ضغط الدم و فرط سكر الدم ، لكن فقدان الوزم غير الدالة بالنسبة إلى تحسن حالة المرض ، و العلاج أهم . و اذا أنت تقوم بفقدان الوزن ، و يؤدي غير المضاعفات ممكن أيضا . فأنا لا أنوافقك تقوم بفقدان الوزن . و العلاج المهم بالنسبة إليك . و أنا أقدمك إلى أسلوب العلاج الممتاز ، و هو علاج حزمة الساخنة هو يفرز النفايات و السمية من الدم ، و ينظف الدم ، و هو يخفض ضغط الدم و فرط سكر الدم ، و ينتاج بعض الدم عن بعض المادة ، و إصلاح وظيفة الكلي .

يا الصديق العزيز ، و كتب هذا ، و أنا أريد أن تساعدك هذه المقالة ممكن بعد أن تطالعها ، و اذا أنت تكون غير المشاكل أو تريد أن تعرف المعلومات عن الفشل الكلوي ، و يمكنك أن ترسل البريد في أي وقت ، و نجيبك و نساعدك ممكن ،و آخر ، يا الصديق العزيز ، و أتمنى لك أن تشفي من هذا المرض المبكرا ، و الله يبارك لك ، إن شاء الله!

kidney_arab@hotmail.com