مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

لا تبحث المعلومات المفيدة ؟ يمكنك أن تسأل الدكتور المشكلة عن مرض الكلي على الانترنت. أو يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني إلينا ، و ستتسلم الرد في ثمان و أربعين ساعة . أو يمكنك أن تتحدث مع الدكتور وحها لوجه على الانترنت

من الأحسن أن تعطينا رقم هاتفك و البريد الالكترني لكي نحن نتصل بك بسرعة

live doctor

قال العميل

user

وجدت الموقع في العرضي . عندما فتحت الاستشارة على الانترنت ، ظهر الدكتور الحقيق في الفيديو ، رد علي كل مشكلتي ، و تحليل مشكلتي عن مرض الكلي

سأل الدكتور



المقالات الأخيرة

كيف يتحّسن فقدان الشهية بالنسبة إلى مرضي مع الفشل الكلوي

أنا المريض مع الفشل الكلوي ، و أنا لا أريد أن آكل الأطعمة منذ يصيبي الفشل الكلوي ، و أريد أن أعرف كيف يتحّسن فقدان الشهية ؟

الردّ من الطبيب : يا الصديق العزيز ، السلام عليكم ، أنا آسف عندما أعرفك المريض مع الفشل الكلوي ، و لكن يسرني أن أتسلم رسالتك . و أنت تظهر فقدان الشهية الطبيعي ، و أنت يظهر القيء و الغثيان ممكن . اذن كيف يتحّسن فقدان الشهية ؟ و الأن ، و أخبرك الجواب في هذه المقالة التالية . يا الصديق العزيز ، و إنك تريد أن تعرف المعلومات عن الفشل الكلوي ، و تستطيع أن ترسل البريد الالكتروني في أي وقت ، و نجيبك و نساعدك ممكن .

kidney_arab@hotmail.com

يا الصديق العزيز ، يحدث فقدان الشهية الطبيعي بالنسبة إلى المرضي مع الفشل الكلوي ، التالي ، دعنا نعرف السبب عنه .

و الأولى ، بقي السموم في الجسم . و يبقي متعدّد السموم في الجسم ، ليس فقدان الشهية فحسب بل يظهر غير المضاعفات ممكن بالنسبة إلى المرضي مع الفشل الكلوي .

الثاني ، الآثار الأجنبية من الأدوية الغربية . ومعظم المرضي مع الفشل الكلوي يتناول الأدوية الغربية ليتحّسن بعض الأعراض . لكنهم لا يعرفو هذه الأدوية السوء لالجهاز الهضمي مع مرضي الفشل الكلوي . و المرضي مع الفشل الكلوي يحدثون فقدان الشهية ممكن . يا الصديق العزيز ، عرفنا السبب عن فقدان الشهية ، و التالي ،دعنا نعرف أسلووب العلاج عنه .

ما أسلوب العلاج عن هذا العرض مع الفشل الكلوي ؟ و أنا أقبرح المرالمرضي مع الفشل الكلوي أنلا يقوم بغسيل الكلي . بسبب غسيل الكلي يفزر بعض السموم من الجسم ، و يكون الآثار الأجنبية الكثيرة و لا يتحّسن فقدان الشهية . واذا يقوم المرضي مع الفشل الكلوي بغسيل الكلي ، ويعتمد المرضي على غسيل الكلي ممكن . فيا الصديق العزيز ، و أقترحك أنلا تقوم به أحسن ، و يمكنك أن تختر أسلوب العلاج بالطب الصيني التقليدي . و ليس عنده الآثار الاجنبية . و هو تفرز النفايات و السمية من الدم ، و ينظف الدم ، و ينتاج بعض الدم عن بعض المادة ، و إصلاح وظيفة الكلي . وأهم يتحّسن فقدان الشهية ممكن .

يا الصديق العزيز ، و كتب هذا ، و اذا أنت تكون غير المشكلة ، و أرجو أن تتصّل بنا في حينه ، و آخر ، أتمنى لك أن تشفي من هذا المرض المبكرا ، و الله يبارك لك ، إن شاء الله !