مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

لا تبحث المعلومات المفيدة ؟ يمكنك أن تسأل الدكتور المشكلة عن مرض الكلي على الانترنت. أو يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني إلينا ، و ستتسلم الرد في ثمان و أربعين ساعة . أو يمكنك أن تتحدث مع الدكتور وحها لوجه على الانترنت

من الأحسن أن تعطينا رقم هاتفك و البريد الالكترني لكي نحن نتصل بك بسرعة

live doctor

قال العميل

user

وجدت الموقع في العرضي . عندما فتحت الاستشارة على الانترنت ، ظهر الدكتور الحقيق في الفيديو ، رد علي كل مشكلتي ، و تحليل مشكلتي عن مرض الكلي

سأل الدكتور



المقالات الأخيرة

هل تكيس الكلى يصيب الكثير من الناس

يا دكتور العزيز ، أنا المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات ، و لي المشكلة ، و هل تكيس الكلى يصيب الكثير من الناس ؟

الردّ من الخبير : يا الصديق العزيز ، و أنا آسف الذي عرفت أنت المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات ، و يسرني أن أتسلّم رسالتك . و هل أنت تريد أن تعرف تكيس الكلى يصيب الكثير من الناس ؟ و أنا أخبرك الجواب الأن في هذه المقالة التالية . و أرجو أن تطالعها بالتصيل ممكن و تساعدك هذه المقالة ممكن . و اذا أنت تريد أن تعرف المعلومات ، و يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني في أي وقت ، و نجيبك و نساعدك ممكن .

kidney_arab@hotmail.com

و التالي ، دعنا نعرف الجواب عن هذه المشكلة .

يا الصديق العزيز ، و أنا عرفتك المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات الأن ، و أنا أريد أن أخبرك هذا المرض الوراث ، و اذا لك ولد ، و أنت تأخذ بعض الاجراءات الضرورية لوقاية تكيس الكلي يصيب ولدك . بل هو يكون الخطر الشديد . و أنت المريض مع مرض الكلي المتعدد الكيسات ، و اذا أنت لا تقوم بالعلاج المفعول ، و أنت تحدث بعض المضاعفات ممكن . مثل العدوى و متعدّد الأكياس و ارتفاع ضغط الدم إلى أخره . و اذا تتمزق الأكياس ، و هو يؤدي العدوى و غير المرض يحدث أيضا ممكن . اذن كيف يعالج بالنسبة إلى المرضي مع مرض الكلي المتعدد الكيسات ؟ و إزالة العملية ممكن ؟ لا ، هو لا يعالج هذا المرض من أساس .

بسبب هذا المرض الوراث ، فاذا هو يصيب الوالدن ، و هو يصيب الولد ممكن أيضا في العابة ، بل فرصة المعادل بالنسبة إلى الولد و الفتات . من حيث ، إزالة العملية لا يتغير المريض وراثي . و لأني لا أعرف حالتك المرض ، فلا أساعدك على العلاج ممكن ، لكني أساعدك على الوقاية عن ولدك ، و اذا أنت تثقني .

و آخر ، يا الصديق العزيز ، و كتبت هذا ، أرجو أن تساعدك هذه الرسالة بعد أن تطالعها ، و أتمنى لك أن تشفي من هذا المرض المبكرا ، و الله يبارك لك ، إن شاء الله !