مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86952207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

العلاج الجديد للبقاء على قيد الحياة الفشل الكلوي دون غسيل الكلى

| Font Size A A A

عندما يتعلق الأمر بالفشل الكلوي ، دائمًا ما يكون غسيل الكلى هو أعلى عقولنا. لماذا ا؟ لأنها أكثر طرق تنقية الدم شيوعا في العديد من البلدان. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يوجد علاج آخر لمساعدتنا على النجاة من الفشل الكلوي. هنا ، سوف نقدم علاجًا جديدًا تم استخدامه بنجاح لمساعدة بعضالعلاج الجديد للبقاء على قيد الحياة الفشل الكلوي دون غسيل الكلى مرضى الفشل الكلوي على التخلص من غسيل الكلى.

العلاج الجديد للبقاء على قيد الحياة الفشل الكلوي دون غسيل الكلى هو إزالة السموم العلاج. جميعنا نعرف أن الوظيفة الرئيسية لكليتنا هي التخلص من السموم بعيدا عن أجسامنا ، وذلك للحفاظ على دماءنا نظيفة. ومع ذلك ، بالنسبة للفرد مع الفشل الكلوي ، تتضرر كليتيه والكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد للقيام بهذا العمل. نتيجة لذلك ، تتراكم السموم في الدم. هناك حاجة لغسيل الكلى فقط لأن غسيل الكلى يمكن أن يحل محل الكلى الفاشلة لإزالة هذه السموم.

ويستند العلاج إزالة السمية على العلاجات الصينية مثل حمام العلاج، حمام القدم الطبية، خليط كانغ مي، دائرة العلاج، والوخز بالإبر والأدوية الصينية وهلم جرا. هذه العلاجات والطب الصيني يعمل بطريقة مختلفة، ولكن كل منها يمكن أن يساعد الجسم تفرز السموم. أخذ حمام العلاج كمثال. من خلال وجود حمام، يمكن تعزيز الدورة الدموية لدينا وفي الوقت نفسه، يفتح المسام الجلدية. مع تحسن الدورة الدموية، يمكن أن يتم مسح بعض النفايات في الجسم عن طريق التعرق. أيضا، يمكنك إدخال المكونات الفعالة التي جيدة بالنسبة لنا الكلي إلى الجسم من خلال مسام الجلد. الغسيل الكلوي غير مطلوبة إذا كان يمكن إزالة السموم في الجسم بطريقة أخرى أو تحسين وظائف الكلي إلى مستوى معين.

في مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين، تم استخدام علاج إزالة السموم لمساعدة مرضى الفشل الكلوي على النزول من غسيل الكلى بنجاح. واحد من المرضى هو تيما وهو مريض من المرحلة الخامسة من مرض الكوليسترول البقري من بابوا غينيا الجديدة. كان على غسيل الكلى عندما أتى إلى مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي لأمراض الكلى ، وقيل له أيضا أن آخر خيارين مستدامين للحياة له هما غسيل الكلى وزرع الكلى. كان مترددًا جدًا في بدء الغسيل الكلوي ، ولكن بسبب نقص المتبرع ، كان عليه إجراء غسيل الكلى. عندما سمع أن هناك علاج للمساعدة في التخلص من غسيل الكلى ، جاء إلى الصين والخبر السار هو أنه حقا التخلص من غسيل الكلى. وهو قادر على العيش حياة طبيعية بدون غسيل كلى.

علاج إزالة السموم جديد على العديد من مرضى الفشل الكلوي. البعض منهم لم يسمع بها من قبل ، لأن هذا العلاج يعتمد على الطب الصيني والعلاج الصيني. وهي متوفرة فقط في الصين. ليس من السهل الذهاب إلى الخارج للعلاج ، وقد يكون هذا العلاج مكلفًا جدًا للعديد من المرضى. لكن بالنسبة إلينا ، الحياة هي الأهم ، أليس كذلك؟ الثروة لا شيء بدون الصحة.

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف