مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيف تعيش مع الكلى أقل من 15 وظيفة

| Font Size A A A

كيف أعيش مع وظائف الكلى أقل من 15 ٪؟ إذا كانت وظيفتك الكلوية تنخفض من 10 إلى 15 في المائة ، فلا يمكنك العيش طويلا بدون أي شكل من أشكال استبدال الكلى إما من خلال الغسيل الكلوي أو الزرع.كيف تعيش مع الكلى أقل من 15 وظيفة

غسيل الكلى هو علاج شائع يساعد الكلى المصابة على التخلص من النفايات الزائدة والسوائل من الجسم. هذا يمكن تخفيف مضاعفاتك مثل الغثيان والقيء وضعف الشهية وتورم إلى حد ما. يمكن لغسيل الكلى أن يجعلك تشعر بتحسن وإطالة حياتك ولكن يمكن أن يسبب وقت طويل من غسيل الكلى بعض الآثار الجانبية مثل انخفاض ضغط الدم والعدوى وتشنجات العضلات. يريد المزيد والمزيد من المرضى التخلص من غسيل الكلى.

بدون غسيل الكلى ، قد يقترح طبيبك تحضير زرع الكلى وهو زرع عضو في الكلية إلى مريض مصاب بمرض كلوي في مرحلته النهائية. تحتاج إلى إيجاد متبرع متطابق. ولكن عليك أن تنتظر لفترة طويلة جدًا بسبب عدم كفاية الجهات المانحة. إلى جانب ذلك ، يتأثر مانح متطابق بالعديد من العوامل. من الصعب جداً على مرضى الكلى أخذ زراعة الكلى. حتى لو نجحت عملية الزرع الخاصة بك ، فأنت بحاجة لأخذ الأدوية المضادة للرفض بعد العملية. هذا سيكون وقت الحياة.

من ما سبق ، يمكننا أن نرى كل من زرع الكلى وغسيل الكلى ليست مثالية. في الصين ، مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين يجعلك تعيش لفترة أطول مع أقل من 15 ٪ من وظائف الكلى مع سلسلة من علاجات الطب الصيني. هذا العلاج المنهجي يدعى علاج إزالة السموم بما في ذلك علاج الاعشاب الجزئية الصينية والحمام العلاجي وحمام القدم الطبي والحساء الطبي ومزيج ماي كانج والعلاج بالعلاج بالبخار والعلاج بالبخار والعلاج بالحقنة الشرجية ، الخ. وفقا لحالة المرض الخاصة بك ، طبيبنا سوف يعطيك العلاج المناسب. تقوم علاجاتنا أولاً بتنقية الدم من خلال إزالة السموم والنفايات من الدم والخلايا الذاتية للكلية. بدون بيئة دم نظيفة ، لا يمكنك الحصول على تأثير علاجي جيد. لأن السموم والنفايات في جسمك سوف تتسبب في المزيد من تلف الكلى وتقليل فاعلية الأدوية التي تتناولها. بعد تنقية الدم ، يمكن علاج إزالة السموم إصلاح إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. جميع الأدوية الصينية تأتي من الطبيعة بحيث لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية.

غسيل الكلى وزرع الكلى هما نوعان من العلاجات التقليدية. فهي ليست العلاجات الوحيدة لأمراض الكلى. علاج جديد وفعال لوظائف الكلى أقل من 15٪ هو علاج إزالة السموم. أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة.

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف