مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

لماذا يعاني المرضى الفشل الكلوي من تورم في الكاحل

| Font Size A A A

تورم الكاحلين هو من أعراض شائع في مرحلة مبكرة من الفشل الكلوي،و هذا يأثير على حياة المرضى،لذلك يريد المرضى أن يعرفوا ما هو الأسباب و العلاج لحل هذا مشكل.لماذا يعاني المرضى الفشل الكلوي من تورم في الكاحل

يجب علينا أن نبحث عن أسباب تورم و ثم نبحث عن علاج مناسب.بالنسبة لمرضى الكلى ، يجب عليهم اتباع نظام غذائي منخفض البروتين ، ونتيجة لضعف وظائفهم الكلوية ، فإن المزيد من البروتين في الدم سوف يتسرب إلى البول ليخرج من الجسم ، ولكن مع وظيفة التبول التي لا يمكن تصريف المزيد من السائل من الجسم ، لا يستطيع السائل الزائد البقاء في الدم من أجل خفض ضغط الاختراق واختراق أنسجة الجسم وإنتاج الوذمة. مع تأثير الجاذبية فإن السائل الزائد يظل في جزء من الكاحلين ، وهذا هو السبب في تورم الكاحلين هو من أعراض المرحلة المبكرة من الفشل الكلوي.

كيف حل تورم الكحالين الناجم عن الفشل الكلوي، في الطب الغربي ، العلاج الشائع هو استخدام مدر للبول والهرمونات. يمكن للمدر للبول مساعدة المرضى على تصريف المياه الزائدة من الجسم وتقليل فقدان البروتين. ولكن إذا كانت وظيفة الكلى لدى المريض قد أصيبت بأذى خطير وليس لها مخرجات بولية ، فإن مدر البول لا يمكن أن يعمل على إزالة المياه الزائدة. وبمجرد إيقاف مدر البول ستظهر الوذمة مرة أخرى. حتى أنك تأخذ وقتًا طويلاً لقبول مدر البول ، الذي ينتج مزيدًا من التأثير الجانبي للجهاز المناعي والكُلي ، فإن مرضى الفشل الكلوي غالبًا ما يكون لديهم أعراض انخفاض المناعة.

الآن لا يوجد علاج فعال و يجب عليك ان تنظر اخر علاج طبيعي في الاعشاب الصينية.هناك علاج نظامي خاص في مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين لمساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي للقضاء على الوذمة دون أي تأثير جانبي على الصحة.

و علاج الأعشاب الصينية الجزئية هو واحد من علاجات فعالة،و وهي تعتمد على الكثير من الأدوية العشبية وتنتجها في مسحوق يمكن أن تحرر أكثر التأثيرات في الاستخدام. مع مساعدة من آلة الاختراق يمكن للمادة الفعالة اختراق الكلى وتوسيع الأوعية الدموية ، وتعزيز الدورة الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، وتحطيم المصفوفة خارج الخلية. يمكن إصلاح الخلايا الكلوية المتضررة ويمكن استعادة وظيفة الكلى المتبقية مرة أخرى. بمجرد أن تعمل الكلى بشكل طبيعي ، يمكن إخراج الماء الزائد من الجسم ، ثم تختفي وذمة الكاحلين بشكل طبيعي. هذا العلاج مريح للمرضى ويمكن أن يساعد المرضى على التحسن ، بعد العلاج لا تنتكس وذمة المرضى مرة أخرى. في نفس الوقت هناك طرق علاج طبيعية أخرى يمكن أن تساعد أيضًا المرضى على التخلص من السموم من الجسم وإصلاح خلايا الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى .إذا كنت مهتمًا بهذه العلاج الطبيعي ، فيرجى الاتصال بنا من خلال الرسالة التالية:

kidney_arab@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 18395615012

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف