مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

 قصة الأمراض

kidney disease patient

علاج الفشل الكلوي باالخلايا الجذعية

| Font Size A A A

علاج  الفشل الكلوي باالخلايا الجذعية  في معظم البلدان، المرضي الكلي استخدام غسيل الكلى وزرع الكلى لعلاج الفشل الكلوي,في الصين في مستشفانا نستخدم علاج بالاعشاب الصينية لعلاج فشل الكلوي .لكن هل سمعت العلاج الخلايا الجذعية ؟و ما هي فوائد له؟و هل علاج  فشل الكلوي باالخلايا الجذعية  وهو  يمكن بديل علاج غسيل الكلي؟

في معظم البلدان، غسيل الكلى هو اختيار الوحيد لعلاج الفشل الكلوي ولكن العديد من المرضى لا يريدون غسيل الكلى بسبب له  مضاعفات كثيرة كما نعلم جميع غسيل الكلي لا يمكن علاج الفشل الكلوي الغسيل الكلوي هي تقنية تهدف إلى إزالة الفضلات و المواد السامة و السوائل الزائدة من الجسم و تعويض فقدان عمل الكلى . الأهم من ذلك، سيكون من الصعب توقف عندما المريض تلقي غسيل الكلى. غسيل الكلى لديه كثير من الضرر.

أما علاج خلايا الحذعية ,لها وظيفة الذاتي تكرار. في ظل ظروف معينة، يمكن أن تفرق في مجموعة متنوعة من خلايا وظيفية أو الأنسجة الحية والأعضا. مهنة الطب تسمى "العلاج متعدد الوظائف. فائدته هي آمنة وغير سامة علي أعراض الفشل الكلوي، والخلايا الجذعية تأثيرها واضح، يأخز الي المرضى أملا جديدا. الخلايا الجذعية يمكن  استبدل الخلايا التافة تلعب دورا . لذلك، وجد الخبراء  في التجريبية والسريرية العلاج بالخلايا الجذعية لها دورين: إعادة الإعمار والتأهيل.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن دور الخلايا الجذعية يمكن أن تسأل الطبيب على الانترنت. يمكنك أيضا ترك لنا رسالة و تعطينا رقم هاتفك ، ونحن سوف نرد عليك في اسرع وقت ممكن .

 

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف