مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

هل غسيل الكلي هو الطريق الوحيد نهاية المرحلة الفشل الكلوي

| Font Size A A A

  هل غسيل الكلي هو الطريق الوحيد نهاية المرحلة الفشل الكلوي؟ هناك العديد من المرضى سأل هذا السؤال، يمكننا الإجابة على وجه غسيل الكلي لم تكن الطريقة الوحيدة لعلاجنا علاج الفشل الكلوي في وقت متأخر، بالإضافة إلى غسيل الكلى، وهناك الكثير من الطب الصيني لعلاج الفشل الكلوي، وإطالة الحياة. المقبل، وسنقدم لكم وصفا تفصيليا لمعالجة فعالة علاجيا من الفشل الكلوي، على أمل أن يساعد أنت، إذا كان لديك أي لا يفهمون المكان، يمكنك استشارة الأطباء على شبكة الإنترنت مجانا، سنكون هنا على استعداد للكم الإجابة الشكوك.

  في الماضي العلاج، ما دام مرضى يعانون من الفشل الكلوي، والأطباء ينصحون المرضى لأخذ العلاج غسيل الكلى، وذلك لأن يرجع ذلك إلى أضرار جسيمة في الكلى والنفايات والسموم الأيضية في الجسم تتجمع في الجسم، وزيادة حتى تضر غيرها من الأجهزة. غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى تخليص الجسم من النفايات والسموم جزيء صغير، إلى حد ما، فإنه يمكن إطالة حياة المريض، إلا أنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي تماما، لأنه لا يحسن وظائف الكلى.

  أكثر من الفشل الكلوي هو الكلى معطوبة الخلايا الذاتية، والكثير من فقدان وظائف الكلى السلامة للخطر المرض من حياة الإنسان، وذلك من أجل علاج الفشل الكلوي، ببساطة تنقية الدم لا يكفي. في تنقية الدم، في حين إصلاح تلف خلايا الكلى المتأصلة، وظيفة الكلى الانتعاش حاسم.

  العلاج المناعي هو العلاج الجديد لعلاج الفشل الكلوي. تم دمج من قبل مجموعة متنوعة من العلاجات معا، مفصل تنقية الدم، لإصلاح الكلى واستعادة نظام المناعة الفطري للجسم في واحدة. هذا العلاج هو علاج فعال يجمع بين الصينيين والغربيين، والطب الصيني التقليدي في علاج أمراض الكلى لديه ميزة فريدة من نوعها، ولكن من أجل تحقيق تأثير علاجي أفضل، والطب الغربي كعلاج الملحقة، لأنه يمكن التحكم بسرعة المضاعفات، من أجل تجنب الآخر تلفها. في نفس الوقت، وهو أيضا جزء من تكنولوجيا تنقية الدم والتي يمكن إزالة حلقة المركبات المناعية محددة الدم وغيرها من العناصر المناعية السامة. من خلال الاستخدام المتكامل الطب الغربي، والأعراض المختلفة سوف تتحسن بشكل ملحوظ، وسيتم تحسين نظام المناعة لديهم بشكل ملحوظ. مساعدة المرضى تجنب غسيل الكلى.

  باختصار، بالإضافة إلى غسيل الكلى، والعلاج المناعي هو علاج فعال لعلاج الفشل الكلوي، الفشل الكلوي، وإذا كنت يحدث ليكون المريض، يمكنك محاولة العلاج المناعي، وأعتقد أنه سوف تعطيك نتائج أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف هذا العلاج أو لديك أسئلة أخرى، يمكنك استشارة الأطباء موقعنا على الانترنت مجانا، وسوف نقوم بالرد فورا لك.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف