مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

العلاج بالخلايا الجذعية أمل جديد لمرضى الفشل الكلوي

| Font Size A A A

العلاج بالخلايا الجذعية المعروف أيضا زرع الخلايا الجذعية، هذا علاج وعد هائل لمساعدتنا على معرفة و وعلاج مجموعة من الأمراض احتواء أمراض الكلي المزمنة، وخاصة الفشل الكلوي. حسنا، كيف يمكن للعلاج تساعد مرضى الفشل الكلوي؟ الآن، دعونا نرى.العلاج بالخلايا الجذعية أمل جديد لمرضى الفشل الكلوي

الفشل الكلوي وظيفة الكلى لا يمكن أن تتم تصفيته تماما النفايات المتولدة داخل الجسم. مع تطور المرض حالة المرضى سوف تواجه المزيد من الأعراض، والمرضى سوف يفقد المزيد من أداء الخلايا الكلوية الأنسجة.

في نهاية المطاف، تواجه المريض غسيل الكلى وزرع الكلى هذا الخيار الأخير. ولكن أنا متأكد أن هذه ليست النتيجة التي نريد . لأن المريض قد يتلقى المزيد من الأعراض. في الواقع، على الرغم من الفشل الكلوي لا شفاء تماما، يمكننا أن نفعل بعض الأشياء المفيدة من أجل منع أو على الأقل إبطاء تقدم المرض.

ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟

لحسن الحظ، يمكن أن يكون "العلاج بالخلايا الجذعية" أمل جديد لمرضى الفشل الكلوي. بإيجاز، أن الخلايا الجذعية تتميز بقدرتها على التجديد الذاتي، والقدرة على التفريق في أنواع الخلايا المتخصصة.

كيف تساعد مرضى الفشل الكلوي؟

في السنوات الأخيرة، يجد البحوث السريرية أن الخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في خلايا الكلى الكامنة والخلايا متني الكلى، لتحل محل الخلايا التالفة في الكلى أو الميتة والأنسجة. لذلك زرع الخلايا الجذعية يظهر تأثير على إصلاح وإعادة بناء خلايا الكلى عن العمل. في حالة، يمكن وظيفة الكلى الفقيرة الحصول على تحسن وسوف الكلى تعمل أيضا بشكل طبيعي. وأخيرا، سوف المرضى أيضا التخلص من غسيل الكلى ويعيش حياة تحسين الجودة.

هل هناك أي مخاطر لاتخاذ العلاج؟

مقارنة مع العلاجات التقليدية، فإن الخلايا الجذعية لا يسبب رد فعل الرفض، ولها قدرة قوية متباينة، ولا تسبب أي سمية أو الجانب المفعول. ما هو أكثر من ذلك، وبعد بحث والممارسات سنوات عديدة، وقد تم تحسين معدل نجاح العلاج بالخلايا الجذعية إلى حد كبير. الآن، قد ارتفع إلى 90٪ وخاصة في مستشفى متخصص في أمراض الكلى. أعتقد أن معظم مرضى الكلى يمكن الحصول على ثقة من نجاح هذا المعدل.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف