مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

لماذا الفشل الكلوي المرضى الذين لديهم انخفاض درجة حرارة الجسم

| Font Size A A A

لماذا الكلى مرضى الفشل يكون حمى منخفضة الدرجة؟ بالنسبة لبعض مرضى الفشل الكلوي، قد تكون لديهم أعراض حمى منخفضة الدرجة، الأمر الذي سيجعل لهم المزيد من الضعف. في الواقع، فإن الفشل الكلوي لا يسبب حمى منخفضة الدرجة مباشرة. ولكن بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي، فهي بسهولة أن تسبب العدوى، الأمر الذي سيجعل منهم الفشل الكلي حمى بسهولة.

وتسبب الفشل الكلوي أساسا من مشكلة في الكلى الحاد أو أمراض الكلى المزمنة، والتي تشير إلى وظائف الكلى تدريجيا. هناك بعض الأسباب الشائعة من شأنها أن تجعل مرضى الفشل الكلوي لديهم التهابات والتي سوف تسبب حمى منخفضة الدرجة.

كما نعلم، يمكن أن يكون سبب مرض الكلى بنسبة اضطراب المناعة والحصانة منخفضة، الأمر الذي سيجعل من البكتيريا والفيروسات المحيطة مهاجمة الالتهابات في الجسم وسبب. الفشل الكلوي، ونظام المناعة لديهم ضعيف، مما جعلها عرضة للالتهابات، ثم أنها قد تحصل حمى منخفضة الدرجة.

كما نعلم، هي سبب أكثر وأكثر أمراض الكلى من التهابات في الكلى، عندما يكون الناس اضطراب المناعة أو ضعف المناعة، والبكتيريا تغزو الجسم، وسوف الأجسام المضادة محاربتهم. فإن الأجسام المضادة جنبا إلى جنب مع المواد السيئة، والتي سوف تنتج المركبات المناعية. عندما أودعت المركبات المناعية في الكلى، وسوف يسبب التهابات في الكلى. حتى الناس سوف تحصل على أمراض الكلى، وأوصوا دائما أن تأخذ الأدوية المثبطة للمناعة للسيطرة على التهابات في الكلى. ولكن استخدامها على المدى الطويل من الأدوية المثبطة للمناعة سوف يضعف الجهاز المناعي، والتي سوف أيضا الالتهابات.

لمرضى الفشل الكلوي، وغالبا ما يكون من أعراض بروتينية، وسوف كمية كبيرة من بروتينية تسبب ضعف المناعة. لأن هناك أنواع مختلفة من البروتين في الجسم، والجلوبيولين المناعي لديه وظيفة من القتال ضد المواد الضارة لغزو الجسم. ومع ذلك، فإن فقدان البروتين جعل الجلوبيولين المناعي تسرب، الأمر الذي سيجعل المرضى يعيشون مع الفقراء في مأمن، لذلك المرضى بسهولة الحصول على العدوى وانخفاض درجة الحمى.

أعلاه هي الأسباب الشائعة لانخفاض درجة الحمى، الذي ينجم أساسا عن ضعف مقاومة جهاز المناعة، لذلك مرضى الفشل الكلوي يجب توفير ما يكفي من التغذية وتحسين نظامهم المناعي، الأمر الذي سيجعل لهم التخلص من الالتهابات.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف