مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

البول رغوي في مرضى الفشل الكلوي

| Font Size A A A

رغوي البول، وهو ما يسمى أيضا البول شمبانيا، هو عرض من أعراض شائعة لدى مرضى الفشل الكلوي. البول رغوي هو عرض من أعراض السريرية، مما يعني فقاعات طويلة في البول. عندما يجد الناس لديهم البول رغوي، فإنها تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لذلك. حيث أن معظم البول رغوي ليست طبيعية، قد يكون هناك شيء خاطئ مع الكليتين.الفشل الكلي

كما نعلم، الكلى لديها وظيفة تصفية السموم والنفايات في الدم، وكذلك الحفاظ على المواد الغذائية تبقى في الجسم. عندما الكلى يمكن أن تعمل بشكل جيد، والبول رغوي لا يحدث. ومع ذلك، عندما تلف الكلى، البروتين قد يتسرب من البول، ثم الناس قد يكون من أعراض البول رغوي.

للكلى مرضى الفشل، وأنها بحاجة للحصول على السبب لماذا لديهم البول رغوي، والعثور على الجزء المتضرر من كلاهم.

لماذا لا يوجد البول رغوي في مرضى الفشل الكلوي؟

هناك نوعان من الأسباب الشائعة لمرضى الفشل الكلوي عندما يكون لديهم البول رغوي. واحد هو الكبيبة التالفة، والآخر هو الأنابيب الكلى التالفة.

كما نعلم، وظائف الكلى بشكل جيد والتي تعتمد بشكل رئيسي على كبيبات الكلى والأنابيب. الكبيبة يمكن أن تبقي على البروتين لا تسرب من الغشاء الترشيح الكبيبي، ولكن عندما معطوبة الكبيبات، فإنها لا يمكن الحفاظ على البروتين البقاء في الدم. ثم البروتين سوف يتسرب من البول، والناس سوف تجد رغوي في البول.

الى جانب ذلك، عندما تلف الأنابيب الكلى، والناس قد أيضا الحصول على البول رغوي. الأنابيب الكلى لديها وظيفة إعادة امتصاص العناصر الغذائية، التي قد يتسرب من الأغشية الترشيح الكبيبي. عندما تلف الأنابيب الكلى، وأنها قد تفشل لتعمل بشكل جيد، وسوف البروتين يتسرب في البول.

أعلاه هي الأسباب الشائعة اثنين مما قد يتسبب في البول رغوي. عندما يجد الناس أعراض غير طبيعية في البول، فإنها تحتاج إلى إجراء فحص البول، والتي من شأنها مساعدتهم على العثور على سبب.

للكلى مرضى الفشل، هم بحاجة إلى علاج فعال للسيطرة على البول رغوي، وذلك لأن غير المنضبط البول رغوي سوف يزيد من تلف الكلى، وتسبب بعض الأعراض الخطيرة الأخرى.

وهنا بعض الاقتراحات لمرضى الفشل الكلوي مع البول رغوي.

التي يحتاجونها للحد من كمية البروتين اعتمادا على مرحلة الفشل الكلوي، والتي سوف تقلل من عبء الكلى والحفاظ على ما يكفي من البروتين للجسم. وينبغي أيضا أن تأخذ الأغذية البروتينية ذات جودة عالية، مثل الحليب وبياض البيض واللحوم والأسماك.

وينبغي أن يكون الاختبارات في وقت مبكر لالبول رغوي، ووإيجاد نوع من مرض الكلى لهم.

وينبغي أن يكون العلاج الطبي فعالة للسيطرة على البول رغوي، والتي سوف تبطئ تطور الفشل الكلوي الخاصة بهم.

البول رغوي في الكلى مرضى الفشل ليست خطيرة كما يعتقدون. اذا وجدوا سبب ولها علاج فعال في الوقت المناسب، وسوف السيطرة على البول رغوي بها بإحكام.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف