مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

الرياضة البدنية تقل موت الدماغ والأوعية الدموية لمريض الفشل الكلوي

| Font Size A A A

معظم الناس يظن مريض الفشل الكلوي يحتاج الراحة ، لا يجب عليهم أن يقومو بالرياضة البدنية ، اذن هذه الفكرة الصحيحة ؟ لا تساعد الرياضة البدنية المريض على العلاج ؟

في الواقع ، هذه الفكرة الخطائة . اذا لا يقوم المريض مع الفشل الكلوي بالرياضة البدنية ، و يخفض معدل البقاء في العالم ممكن . من المعروف أنّ بعضالمريض مع الفشل الكلوي يقوم بغسيل الكلوي بعد المرض ، و هذا المريض يكون المضاعفات الكثيرة ، مثل ارتفاع ضغط الدم ، و مرض السكري اسماء أخرى داء السكري ، و فرط سكر الدم ، و وجع المفاصل ، و الأمراض القلب و الدماغ والأوعية الدموية إلى أخره . في هذا وقت ، يعالج المضاعفات و يتسلط حالة المرض المفتاح .

و الدرسة تظهر : و مات المريض مع الفشل الكلوي في المضاعفات من الأمراض القلب و الدماغ والأوعية الدموية ، مثل الفشل القلب ، و ليس الفشل الكلوي الأساسي . و اذا المريض يثابر على الرياضة البدنية المناسبة ، و تقل معدل الحدوث المضاعفات ، و هو يأجل قدرة الهضم ، و يرفع معدل البقاء في العالم و نوعية الحياة . فيجب على المريض مع الفشل الكلوي أن يقوم بالرياضة البدنية المنسابة دائما . هل أنت تريد أن تحصل الاقتراح في الرياضة البدنية من الخبير ؟ تفضل باتصال بنا على الشبكة الإنترنت ، و الطبيب يخبرك المجانا . بالطبع ، إلاّ الرياضة البدنية ، المريض ممع الفشل الكلوي يحتاج إلى تسلط الغذائي .

و بعض الأطعمة يشتد حالة المرض عن المريض مع الفشل الكلوي ممكن ، مثل الفول ، و اللبن ، و السكر ، و اللحم ، و المأكولات البحرية ، عشب البحر إلى أخره . من حيث أحسن أنلا يأكل هذه الأطعمة لمريض الفشل الكلوي .

باضافة إلى ذلك ، و المريض مع الفشل الكلوي يهتم أسلوب العلاج ، المريض الكثير مع الفشل الكلوي يختار غسيل الكلوي ، هو أسلوب العلاج الطبيعي لمرض الكلي . لكنّه يكون الآثار الجانبية الكثيرة ، مثل الصداع ، و التورم من الدماغ ، ارتفاع ضغط الدم إلى أخره .

فمهما يقوم بغسيل الكلي ، و هو لا يعالج هذا المرض من أساس ، و هو يكون المضاعفات الكثيرة . فيجب على المريض مع الفشل الكلوي أن يختار غير أسلوب العلاج الممتاز .

يا الصديق العزيز ، أرجو أن تستفاد من هذه المقالة ممكن ، و اذا أنت تحتاج إلى المساعدة ، و يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا في أي وقت ممكن . و أتمنى لك أن تشي من هذا المرض المقدمة ، شفاك الله ، إن شاء الله !

kidney_arab@hotmail.com

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف