kidney disease

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+8618395615012

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

 قصة الأمراض

kidney disease patient

مبادئ النظام الغذائي بعد زرع الكلى لمرضى الفشل الكلوي

A A A | حجم الخط

مبادئ النظام الغذائي بعد زرع الكلى لمرضى الفشل الكلوي

والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي شهدت زرع الكلى لديهم تغيرات مختلفة. يكون ذلك بسبب أن استخدام على المدى الطويل من مناعة قد تؤثر على عملية التمثيل الغذائي للجسم، والتي سوف تؤثر على جسم المريض. ولذلك، يحتاج المرضى الذين يتم زرع إيلاء الاهتمام لمبادئ النظام الغذائي. وكما يتبع مبادئ النظام الغذائي:

وينبغي أن المرضى اتخاذ مبادئ النظام الغذائي المنخفض الملح، وانخفاض السكر، قليل الدسم، وفيتامين عالية وكمية مناسبة من البروتين عالي الجودة، البروتين الحيواني هو الأفضل.

عموما، بعد زرع الكلى، والمرضى الذين لديهم هذه الأعراض، مثل زيادة الواضح الشهية والوزن، والتغييرات من السكر والبروتين والدهون والكوليسترول وحمض اليوريا والصوديوم في الدم، والبوتاسيوم، والكالسيوم، وهلم جرا. في هذا الوقت، يحتاج المرضى لوضع خطة النظام الغذائي على المدى الطويل مع أسرهم، وذلك للوصول والحفاظ على حالة جيدة، وتجنب أو الحد من حدوث الدهون، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الدهون في الدم، وارتفاع نسبة السكر في الدم، منع النقص في عنصر التغذية.

1. كمية من الماء كل يوم:

عندما المرضى تناول المياه بشكل مفرط، وسوف الكلى العبء. ومع ذلك، إذا كانت أقل كمية من الماء، فإنه سوف يؤثر على التروية الدموية في الكلى المزروعة. لذلك، والمرضى الذين يحتاجون للحفاظ على التوازن من المدخلات والمخرجات من المياه. ينبغي تحديد كمية المياه التي البول الناتج يوميا. وعموما، فإن البول الناتج عن مل كل يوم، لذلك ينبغي أن المرضى أيضا شرب الماء حول مل 2000.

2. البروتين:

سوف مناعة تسريع التحلل البروتيني، ومنع تركيب، بحيث زيادة استهلاك البروتين. ولذلك، ينبغي أن المرضى زيادة المعروض من البروتين عالي الجودة، والذي يشير أساسا إلى البروتين الحيواني، بما في ذلك الأسماك، والبيض، واللحوم الخالية من الدهون، الخ. ولكن البروتينات النباتية والتمثيل الغذائي الكثير من الأمينات، مما يزيد من عبء الكلى، بما في ذلك الفول السوداني، الفول و هكذا. ينبغي أن المرضى الذين يأكلون أقل منهم.

3. فرض رقابة صارمة على كمية من السكر.

بعد زرع الكلى، سيكون هناك السهل أن تتسبب في زيادة نسبة السكر في الدم. إذا كان المرضى الذين يأكلون الكثير من المنتجات السكر، وسوف يؤدي إلى زيادة نسبة السكر في الدم، الأمر الذي يؤدي الى مرض السكري. مرض السكري لا يمكن أن تؤثر فقط على نظام القلب والأوعية الدموية، ولكن أيضا تؤثر على وظائف الكلى. لذلك، والمرضى الذين يحتاجون نولي اهتماما كبيرا، وأكل أقل الحلوى.

الغذاء يلعب دورا هاما أثناء العلاج للمرضى، لذلك إذا كان لديك خبرة عملية زرع الكلى، يجب أن تأخذ الرعاية من الإشعار من النظام الغذائي والحفاظ على هذه العادة الجيدة في الحياة اليومية. إذا كان لديك أي مشكلة إلى التشاور، من فضلك لا تتردد في ترك رسالة لدينا خبراء الانترنت.


قد تهتم بالمشكلة فيما يلي :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم اسعار العلاج في مستشفانا
متي مدة العلاج
كيف تأتي إلي مستشفانا
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية , ان شاء الله سوف نرد عليك على مدي 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

Tag: فشل الكلى السابق:كيف العلاج الكيسات الكلوية اليمنى
التالي:لا

يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24
اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف
whatsapp