مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

a علاج بيلة دموية للأطفال باعتلال الكلوية بالأيج

| Font Size A A A

اعتلال الكلوية بالأيج " أ" اسماء أخرى ايغا اعتلال الكلية ، و هو المرض المناعي ، و يؤثّر مائات الألاف من الإنسان حتّى الأطفال . اذا أصاب الأطفال ، و هو سيصبح الشديد .

ما أسلوب العلاج عنه ؟

في الواقع ، أسلوب العلاج عن اعتلال الكلوية بالأيج أ الكثير ، مثل العلاج المناعي ، العلاج ضغط الساخنة ، و حمام العلاج إلى أخره . بسبب حالة المرض المختلفة ، فسختار أسلوب العلاج المختلف ممكن . بالطبع ، اذا حالة المرض عن الأطفال الشديدة ، و يحتاج الأطفال إلى غسيل الكلي الضروري . التالي ، دعنا نعرف العلاج المناعي ، المريض الكثير يستخدمه .

العلاج المناعي . من المعروف أنّ اعتلال الكلوية بالأيج أ هو مرض المناعي ، يعني تلف جهاز المناعي ، من حيث ، يجب على المريض مع اعتلال الكلوية بالأيج أ أن يعالجه الأولى . و هذا أسلوب العلاج يعالج المرض عن ست خطوات . و يقوم بالفحص المتصيل ، و يستخدم بعض الأدوية ، من أجل يفرز السموم والنفايات من الجسم . يمنع التهاب ، و يحمي وظائف الكلي . و يتغير لون و كمية البول ، و تخفي السموم بعد أن يستخدم هذا أسلوب العلاج ، و أهم هذا أسلوب العلاج الأمن و غير الألم ، يصالح للأطفال باعتلال الكلوية بالأيج أ . يا الصديق العزيز ، اذا أنت تريد أن تعرف هذا أسلوب العلاج بالتصيل ، و يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا في أي وقت ، و نجيبك و نساعدك مجانا بسرعة .

kidney_arab@hotmail.com

لماذا يحدث الأطفال اعتلال الكلوية بالأيج " أ " ؟

و السبب عن اعتلال الكلوية بالأيج أ عند الأطفال الكثير ، على سبيل المثال ، المزكوم أو التهاب . و اذا الأطفال يكزن هذا العرض ، و لا يعالجه وقت الطويل ، و يؤدي بعض التهاب ، مثل التهاب الكلي المزمن . مع مرور الأيام ، و تتطور حالة المرض مستمرا ، و من الواضح أنّه يصبح مرض الكلي الشديد ممكن . باضافة إلى ذلك ، و بعض فيروس يدخل الجسم . بسبب إنخفاض وقاية المناعية ، فاذا هذا فيروس يدخل الجسم ، و يؤدي مرض الكلي ، لاسيما اعتلال الكلوية بالأيج أ.

ما الأعراض عند أطفال اعتلال الكلوية بالأيج " أ " ؟

مثل التورم و بيلة دموية و ارتفاع ضغط الدم إلى أخره ، و هذا الطبيعي .

يا الصديق الزيز ، حتّى و لو حالتك المرض الشديدة فلن تترك فرصة العلاج . يمكنك أن تحاول هذا أسلوب العلاج ، عسى أن يساعدك ممكن . يا الصديق العزيز ، لعلّ نتيجة العلاج مرضية . و أتمنّى لك أن تشفي من هذا المرض المبكرا ، شفاك الله ، إن شاء الله !

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف