مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

نظام الغذائي السليم لاعتلال الكلية ارتف ضغط الدم

| Font Size A A A

لدي اعتلال الكلية ارتف ضغط الدم المعدل المرضي العال في هذه السنوات . عندما تلقي العلاج، والنظام الغذائي يلعب دورا هاما في الحفاظ على صحة المرضى. ما نأكله وسوف تؤثر بشكل مباشر على تطور مرض. وكما يقول المثل، والمرض تجد طريقها في عن طريق الفم. ينبغي أن الذين يعانون من مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم إيلاء اهتمام خاص إلى الوجبات الغذائية، فإن أي إهمال يؤدي إلى نتائج خطيرة.

الأطعمة التي يجب تجنبها :

تجنب تناول الأطعمة الدهنية: زيت الحيوان، شحم الخنزير، لحم الخنزير المقدد، والسردين .

المرضى يجب أن تناول كميات أقل أو لا يأكل الطعام حار، مثل والفلفل والفلفل جراب، وزيت الفلفل الحار .

تترك التدخين، لا شرب النبيذ، والبن، والكاكاو، والأطعمة مثير أخرى .

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة لا تأكل عالية الدهون، والأطعمة عالية الكولسترول وسويتي. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن السيطرة على شهيتهم .

الأطعمة التي يمكن أن تنتج بسهولة الكربوهيدرات: البطاطا الحلوة، البقوليات الجافة والبسكويت لذيذا .

الدهون الغذائية ، الأغذية المصنعة

تناول كميات أقل من الملح، فمن الأفضل للمرضى لتناول الطعام لا يزيد عن 5 غ / د .

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم لا يأكل الديك، لحوم الكلاب والاحتباس الأخرى والأطعمة تنشيط .

النصائح :

يجب أن يكون الإفطار ممتازة وخفيفة: كوب من الحليب أو كوب من حليب فول، بيضة، وقطعة من الخبز .

يجب أن يكون عشاء أقل، وسبعين في المئة كاملة غير مناسبة. لا تأكل الأرز المطبوخ، وشرب بعض الحساء أو عصيدة .

في نفس الوقت، وتعزيز الكشف عن ضغط الدم، وعادة 2-3 مرات في اليوم الواحد. التي تسيطر عليها بشكل جيد ضغط الدم مفيد للانتعاش من المرض .

نظام الغذائي لعب الدزرة المهم في العلاج . ينكن أن تؤسل البريد الالكمروني إلينا لمعرفة المعلومات عن النظام :

Kidneyarab@hotmail.com

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف