مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

هل يمكن المريض مع اعتلال الكلي ضغط الدم أن يأكل الفواكه المجففة

| Font Size A A A

من المعروف أن الغربي يجيد طهو الطعام ،و هم يحبون أن يأكلون لحم مشوي مثل لحم القبر و لحم الخروف ، و سلطة الفواكه مثل سلطة الطماطم ، و بعض الفواكه المجففة الزبيب و لب المشمش و الزتور و بذور الصنوبر الى أخره .

اذن هل يمكن المريض مع اعتلال الكلي ضغط الدم أن يأكل هذه الفواكه المجففة ؟ وهل هذه الفواكه المجففة يزداد كمية سكر الدم من الجسم وارتفاع ضغط الدم أو يشتد حالة المرض ممكن ؟ و هذه المقالة التالية تساعدنا على المشاكل ، دعنا نعرفها .

الزبيب هو يشمل على بوتاس الكثير ، و يعجل العضلات القوية و يضيف الطاقات الى جسمك . لكنه يحتوي على السكر الكثير أيضا ، و اذا المريض مع اعتلال الكلي ضغط الدم يأكله الكثيرا ، و يؤدي ارتفاع سكر الدم حتى و لو يؤدي مرض الكلي السكري ،و أحسن أن المريض مع اعتلال الكلي ضغط الدم يأكله القليلا .

الزتور ،هو المادة المفيدة بالجسم ، و هو يشمل على فيتامين الكثير و الحديد و الكلسيوم و الفوسفات الى أخره ،و هو ينخفض كثافة عن سكر الدم و الدهون الممكن ،باضافة الى ذلك ،يمتاز بالدور المضادة التهاب وتخفيف الألم ،لاسيما يمكنه أن يختفي الانتفاخ . فالمريض مع اعتلال الكلي ضغط الدم يمكن أن يأكله المناسب بحالة المرض النفس ،اذا لا تعرف كمية لب المشمش و تأكل ممكن ، و يمكنك أن ترسل البريد الالكتورني الينا أو تذهب الى الصين الجميلة و الحماسة ،و خبيرنا يساعدك على قنن نظم الغذائي المناسب ، أنت تتمتع العادة من الصين ممكن .

kidney_arab@hotmail.com

لب المشمش هو يشمل على الفيتامين الكثير و الفينولات . لا ينخفض الفينولات كمية الكلسترول من الجسم فقط ،بل هو يخفض المخاطر عن المرض المزمن . لكن الخبير لا يقترح المريض مع اعتلال الكلي ضغط الدم أن يأكل لب المشمش ،لأنه يحتوي المادة المركب الكيماوي السامة ، اذا يأكله الكثيرا و المريض مع رعتلال الكلي ضغط الدم يتسمم .

و بذور الصنوبر، مع أنه يرفع مناعة الجسم ،لكنه يشمل على الدهون الكثير ،اذا يأكله دائما و أنت يصبح السمين ، و ارتفاع ضغط الدم يحدث وهو يؤدي غير المرض ممكن ، فالمريض مع اعتلال الكلي ضغط الدم يحدث المخاطر .

و هذه المقالة غير الشاملة ممكن ،لكنه يساعدك في الحد ، و أتمنى لك أن تشفي من اعتلال الكلي ضغط الدم المبكرا ، و الله يبارك لك .

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف