مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

الأعراض

تبحث الدكتور

find a doctor

الأعشاب الصينية تساعد مريض الذين يعاني من كرياتينين 4.3 و اليوريا 41 على إطالة العمر المتوقع

| Font Size A A A

في معظم الظروف ، بعد السيطرة على ظروف المرض يمكن تقليل الكرياتينين 4.3 و اليوريا 4.1 بشكل فعال. في الوقت الحاضر ، المزيد والمزيد من المرضى الاهتمام على إطالة العمر المتوقع. حتى يمكن للأدوية العشبية الصينية تحقيق ذلك؟ بعد هذه المقالة الأعشاب الصينية تساعد مريض الذين يعاني من كرياتينين 4.3 و اليوريا 41 على إطالة العمر المتوقعللحصول على الإجابات ، أو يمكنك استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة مجانا.

في مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين هناك سلسلة من العلاجات الطبيعية وقد اعتمدت لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى مريض وكذلك استعادة وظائف الكلى. وقد ثبت أن هذه العلاجات الطبيعية فعالة للغاية في مساعدة المرضى على تعزيز وظائف الكلى وكذلك إطالة العمر المتوقع.

وبشكل عام ، يشير الكرياتينين 4.3 إلى وجود نفايات هائلة وسموم تترسب في الدم. العلاجات والديلزة الحالية تركز فقط على مساعدة المرضى على إفراز حجم صغير من المواد السامة. ومع ذلك ، فإن الحجم الكبير للمواد السامة المودعة في الدم من شأنه أن يلحق المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى ، وعلاوة على ذلك ، يمكن أن تتأثر فعالية الأدوية الأخرى أيضا. لذلك ، هناك حاجة إلى علاج لإزالة السموم والنفايات المختلفة من الجسم بشكل كامل. بناء على هذا الغرض ، يتم إجراء علاج إزالة السموم للمرضى لإخراج النفايات والسموم المختلفة من الجسم بشكل كامل.

كيف علاج مرض الكلى بعلاج استحمام الجسم بالاعشاب؟

علاج استحمام الجسم بالاعشاب يستفيد من جلودنا. ما يلي هي الآليات.

وظيفة الجهاز التنفسي للجلد.

كما نعلم جميعا أن الجلد يمكن أن تتنفس من خلال المسام وامتصاص الأوكسجين مباشرة من الهواء وتفريغ ثاني أكسيد الكربون من الجسم. هذه الوظيفة تمكن الجلد من تنظيم البيئة الحامضية للجسم من الجسم وزيادة محتوى الأكسجين في الدم ، والحد من حالة نقص تروية نقص الأكسجين في الكلية.

وظيفة التناضح للجلد.

الجلد ليس منفصلاً تمامًا. يمكن أن تمتص المادة الجزيئية والجزيئات القابلة للذوبان في الماء والمواد المغذية من خلال وظيفة التناضح. يمكن أن تتخلل المكونات النشطة للأعشاب في آفات الكلى.

وظيفة إفراز الجلد.

يمكن للجلد أن يفرز الماء والسموم الزائد من خلال المسام. يمكن إزالة السموم التي تتراكم في الدم مثل اليوريا وحامض اللبنيك والأحماض الدهنية من خلال الجلد.

حمام طبي آمن ومريح وبدون أي أثر جانبي. من خلال الحمام ، يمكن أن تعزز الدورة الدموية في الجسم كله وتفريغ السموم والسوائل الزائدة من الجسم ، وبالتالي تحسين وظائف الكلى. أثبت العلاج الطبي فعالية في علاج أمراض الكلى.

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف