مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

الأعراض

تبحث الدكتور

find a doctor

مرض الكلى مع الكرياتينين 2.1: هل يجب أن تأخذ العلاج الآن

| Font Size A A A

بالنسبة لمعظم المرضى مع الكرياتينين 1.8، حالتهم ليست خطيرة في الوقت الحاضر. ولكن إذا تركت دون علاج، يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة. حتى المريض مع الكرياتينين 1.8 عليك أيضا أن تأخذ العلاجانخفاض الكرياتين

بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 1.8، فهي في مرحلة 2 مرض الكلى المزمن، عادة ما تكون هناك أي أعراض تشير إلى تلف الكلى وذلك لأن الكلى لدينا قدرة تعويضية قوية جدا، وأنها لا تزال القيام بعمل جيد حتى عندما لا تكون يعمل في 100٪. لكن المرضى يجب أن يعرف أن مستوى الكرياتينين لن ترتفع حتى قد فقدت حوالي 40٪ من وظائف الكلى.

كما ذكرت أعلاه أن الكرياتينين 1.8 يعني الشرط قد وضعت بالفعل في المرحلة 2 من كد، وبالقرب من المرحلة 3 كد. إذا كان الشرط لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، وسوف تضيع المزيد والمزيد من وظائف الكلى، وأخيرا المرضى الذين لديهم للذهاب وتجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى. أيضا المرضى يجب أن يعرف أنه لا يوجد علاج لمرض الكلى، ولكن قد يكون من الممكن لوقف تقدمه أو على الأقل إبطاء التلف. في كثير من الحالات، يمكن علاج وتغيير نمط الحياة الصحيحة يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يعيش حياة طبيعية.

إذا كنت تريد أن تعيش حياة ذات جودة عالية مع مرض الكلى، أنصحك علاج الادوية الجزئية اللصينية ، وهو علاج فعال لمرض الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في علاج أمراض الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف