مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

الأعراض

تبحث الدكتور

find a doctor

ما المرحلة الكرياتينين 2.8 وظائف الكلي 18%

| Font Size A A A

مرض الكلي المزمنمرحلة ما يفعل الكرياتينين 2.8 مع وظيفة الكلى بنسبة 18٪ تنتمي إليها؟ بشكل عام، بالنسبة للمريض مرض الكلى مع مستوى كرياتينين 2.8 هم في مرحلة 3 وأمراض الكلى، وبالنسبة للأشخاص مع وظيفة الكلى 18٪ هم في المرحلة 4، بالقرب من المرحلة 5 مرض الكلى. ثم للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 2.8 ولكن وظيفة الكلى بنسبة 18٪ أي مرحلة هم في؟

ما هو المرحلة الكرياتينين2.8 وظائف الكلي 18%

في الواقع، كل من مستوى الكرياتينين وظائف الكلى نوعان من مؤشر على أمراض الكلى، ولكن وظيفة الكلى أكثر دقة. وذلك لأن مستوى الكرياتينين يمكن أن تتأثر بعوامل عديدة، بالإضافة إلى ذلك، فإنه لن ترتفع إلا بعد تراجع وظائف الكلى إلى نصف المستوى. حتى في هذه الحالة، يمكننا أن نقول أن هذا المرض الآن في مرحلة 4، بالقرب من المرحلة 5 مرض الكلى.

لماذا وظائف الكلى هي أكثر دقة من مستوى الكرياتينين

وذلك لأن وظيفة الكلى تعكس حالة الكلى مباشرة، بشكل عام، كم من وظائف الكلى اليسار يعني كم الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. ولكن مستوى الكرياتينين لا يمكن أن تعكس حالة الكلى مباشرة، كما ذكرنا أعلاه، فإنه لن تنخفض إلا بعد نصف الكلى التالفة. ذلك مقارنة مع مستوى الكرياتينين، وظيفة الكلى أكثر حساسية في التعبير الكلى حالة.

لذلك لا يهم كنت حصلت على أقل مستوى الكرياتينين أو ارتفاع مستوى الكرياتينين، يجب بذل مزيد من التشخيص في الوقت المناسب، وإلا كنت قد يغيب عن أفضل وقت العلاج.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك

Kidney _arab@hotmail.com: رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف