مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+8618395615012

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

 قصة الأمراض

kidney disease patient

FSGSكيفية مساعدة المرضى الذين يعانون من فقدان الشهية

| Font Size A A A

 

مع تدهور الحالة، ومختلف أعراض FSGS  سوف تظهر، وفقدان الشهية يمكن أن يكون واحد منهم. هل أنت مهتم في هذا الموضوع؟ إذا كانت الإجابة بنعم، اتبع لنا للتعرف على المحتويات التالية، وبالتأكيد سوف تكون استفادت كنت هنا

بمجرد حدوث خلل فى وظائف الكلى، والكلى أصبح غير قادر على العمل، مما يجعل المزيد والمزيد من السموم تتراكم في الجسم. ومع ذلك، فإن تلك السموم تتدفق إلى أي مكان يذهب الدم، مرة واحدة يتأثر الجهاز الهضمي المرضى، قد يكون سبب فقدان الشهية.

الكلي التالفة لن تنتج ما يكفي من مكتب البراءات الأوروبي، مما يؤدي إلى فقر الدم. وفي هذه الحالة، المرضى سهلة ليصبح التعب وضعف الشهية.

ثم كيف لمساعدة المرضى تعامل مع فقدان الشهية؟ ليس هناك شك في أن العديد من الطرق يمكن أن تساعد في تخفيف ذلك إلى درجة معينة، ولكن الخبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تحقيق ذلك من خلال معالجة الأسباب الجذرية، وهذا هو الكلى التالفة واختلال وظائف الكلى.

العلاجات الصينية المختلفة بما في ذلك العلاج الأدوية الزئية واستحمام القدم و استحمام بالأعشاب وعن طريق الفم الأدوية العشبية الصينية، والعلاج بحقنه شرجية، دائرة العلاج، إلخ. تستخدم عادة في عيادة لمساعدة المرضى فسجس. الآن دعونا نلقي العلاج الأدوية الجزئية على سبيل مثال.

وهو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى، لذلك هم بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. يساعد جهاز التناضح المواد الفعالة الحصول مباشرة على الكلى من خلال تتخلل في الجلد وتبدأ بعد ذلك للعب وظائف.

المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية يمكن توسيع الأوعية الدموية في الجهاز الهضمي، وبعد ذلك، سيتم زيادة التروية الدموية من الجهاز الهضمي، وسيتم تحسين الجهاز الهضمي دوران الأوعية الدقيقة اضطراب، ثم تورم في الجهاز الهضمي الغشاء المخاطي تبدأ تتلاشى، و إفراز عصير الهضم الزيادات، مما يزيد من الشهية. ما هو أكثر من ذلك، المواد النشطة التي يمكن تشغيل مهام مكافحة التهاب، المضادة تخثر الدم، وتدهور، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة مجمعات محصنة خارج الجسم، تقدم المغذيات الكلي وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة المتأصلة إصلاح التلف الكلي واستعادة وظيفة الكلي. مع استعادة وظيفة الكلى، سيتم القضاء على السموم، وسيتم تحسين فقر الدم، وبعد ذلك سوف يعفى ضعف الشهية بشكل طبيعي. لدي سؤال؟ لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سعداء للمساعدة.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف