مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

علاجنا

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

المقالات الأخيرة

غسيل الكلي هو أفضل علاج للفشل الكلوي مع فقدان الشهية

| Font Size A A A

    يشكو العديد من المرضى بالفشل الكلوي تتأثر نوعية حياتهم نتيجة لفقدان الشهية. لذلك، هو غسيل الكلى أفضل علاج للفشل الكلوي مع فقدان الشهية؟

  أولا، نحن بحاجة إلى معرفة ما هو غسيل الكلى؟

  غسيل الكلى هو علاج الكلى استبدال أن يساعد الكلى لإزالة النفايات، السم والمسائل غير المرغوب فيها. إلى حد ما، يمكن أن تخفف من حدة رفيعة المستوى الكرياتينين، وضعف الشهية، والغثيان والقيء خلال تفريغ زيادة السموم في الجسم.

  ومع ذلك، فإنه لا يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، هو مجرد العلاج في حالات الطوارئ، يمكن غسيل الكلى على المدى الطويل جعل المرضى يفقدون كل وظيفة الكلى في نهاية المطاف. بمجرد توقف غسيل الكلى، وحالة المرض أصبح أكثر جدية وسيتم تفاقم ضعف الشهية. لذلك، غسيل الكلى ليست أفضل علاج الفشل الكلوي مع فقدان الشهية .

  ثم، هناك علاج أفضل للفشل الكلوي مع فقدان الشهية؟

  الجواب نعم. في مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى، لدينا تتميز تنقية الدم العلاج هو الخيار الافضل. ليس فقط أنه يمكن إزالة المواد جزيء الصغيرة، مثل الكرياتين، البول في الدم النيتروجين ، ولكن أيضا بعض جزيء المتوسطة أو حتى المسائل جزيء يمكن تفريغها خارج الجسم. في هذه الأثناء، في هذا العلاج، وبعض المواد الغذائية الأساسية ودماء جديدة ويمكن أيضا أن تضاف إلى دم المرضى. لمزيد من التفاصيل من العلاج، رسالة إلى kidney_arab@hotmail.com.

  بالإضافة إلى ذلك، يمكن الساخن العلاج ضغط أيضا أن تستخدم لتخفيف الشهية يعانون من الفشل الكلوي. في هذا العلاج، ويمكن أن المرضى الذين لديهم حمام القدم أو حمام الجسم كله، ومكونات فعالة من الأدوية يمكن استيعابها من قبل الآفات الكلى عن طريق الجلد والقنوات. في الغالب وذلك من خلال تحسين الدورة الدموية في الجسم كله، والاحترار وفتح خطوط الطول معا، يمكن تفريغها السموم خارج الجسم بشكل كاف. وبما أن السبب الكامن وراء فقدان الشهية هو تراكم السموم في الجسم. كما وهكذا، طالما تتم إزالة السموم ، ضعف الشهية ويمكن التخفيف من جذورها.

  أي أسئلة حول ما إذا كان غسيل الكلى هو أفضل علاج للفشل الكلوي مع فقدان الشهية؟ ترك رسالة أدناه.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف