مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

علاجنا

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

المقالات الأخيرة

أدوية لخفض الكرياتينين 5.2 بدون غسيل الكلى

| Font Size A A A

    عند بدء الغسيل الكلوي يجب أن يقررها أعراض محددة والاختبارات المعملية، فقط مستوى كرياتينين ليست كافية لاتخاذ قرار بهذا. ثم، وبالإضافة إلى العلاج غسيل الكلي، أي أدوية أخرى لتقليل كرياتينين 5.2

  في معظم البلدان،سيتم أوصت غسيل الكلى عند زيادة مستوى الكرياتينين إلى حوالي 5 ملغ/دل. ومع ذلك، يجب أن يقرر متى تبدأ الغسيل الكلوي بأعراض محددة والاختبارات المعملية، م، وبالإضافة إلى العلاج غسيل الكلي، أي أدوية أخرى لتقليل كرياتينين 5.2.

  في بلدان أخرى، والمرضى يعالجون بالأدوية الغربية، لكن تلك الأدوية فقط لارتفاع ضغط الدم وذمة وبروتينيه وأعراض أخرى. لا يوجد أي دواء لتحسين وظائف الكلي. مع هذه الأدوية، قد لا تقدم المرض سريع جداً، ولكن لا يمكن الحصول على وظائف الكلي أفضل سواء. في الواقع، للمرضى الذين يعانون من كرياتينين 5.2، ليس متأخراً جداً لتلقي العلاج المناسب. كرياتينين 5.2 يقول أن هذا الشرط غير المرحلة النهائية. هذا المرض ما زال عكسها. نحن التعامل مع العديد من الحالات يجري مشابهة لتلك الحالة. وبصفة عامة، يمكن تحسين وظائف الكلي من 20% إلى 30%. وفي هذه الحالة، يمكن فعلياً تجنب زرع الكلي والغسيل الكلوي.

  الادوية الجزئية الصينية تطورجديد من الأدوية العشبية الصينية، ويعتبر أفضل الأدوية لتخفيض كرياتينين 5.2 وأي ارتفاع كرياتينين المستويات الأخرى، لأنه يحقق هذا من خلال جعل الكليتين العمل مرة أخرى. مرضى الكلي بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير، واثنين من أكياس مليئة بالأدوية العشبية الصينية المجهزة وسوف توضع تحت أسفل الظهر المرضى. سيتم استخدام جهاز التناضح لمساعدة المواد النشطة للحصول على الأدوية العشبية الصينية إلى الجسم عن طريق تتخلل في الجلد وثم مباشرة تصل إلى الكليتين مع تدفق الدم. الأدوية العشبية الصينية من المتوقع أن تؤدي مهام توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم خارج الجسم، وتقديم المغذيات الكلي وتعزيز تكرار الحمض النووي لخلايا الكلي التالفة المتأصلة، مما يساعد على إصلاح الضرر الكلي واسترداد الوظيفة الكلوية تدريجيا. مع استعادة وظيفة الكلي، سيتم تخفيض كرياتينين 5.2 بطبيعة الحال.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف