مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

علاجنا

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

المقالات الأخيرة

كيفية إطالة عمر مرضى غسيل الكلى بدون زراعة الكلى

| Font Size A A A

غسيل الكلى هو العلاج البديل الهام للكلى و هو يمكن أن تطيل العمر المتوقع للمرضى أمراض الكلى في نهاية المرحلة. وظائف غسيل الكلى باعتبارها الكلى الصناعية لتحل محل بعض وظائف الكلى الفاشلة لتصفية التراكم المفرط للمياه، الشوارد والنفايات الأيضية والسموم من الدم وذلك للمساعدة على تنقية الدم والقضاء على عوامل الخطر,سوف يمكن أن تهدد حياة المريض ويتحسن المريض نوعية الحياة والعمر المتوقع.

ولكن نحن نعلم أن غسيل الكلى هو مجرد المعاملة السلبية التي يجب أن تؤخذ لعدة مرات كل أسبوع. منذ غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد في تحسين وظائف الكلى، وسوف تستمر ظروف المرض ليصبح أسوأ على الرغم من أن معدل انخفاض وظائف الكلى وتباطأ كثيرا، وسوف تنتج النفايات الأيضية والسموم بمعدل ثابت نسبيا، والمرضى وبالتالي يجب أن تعتمد على غسيل الكلى.

غسيل الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى وغسيل الكلى على المدى الطويل يمكن أن يسبب سلسلة من الآثار الجانبية والمضاعفات. بالنسبة لكثير من مرضى غسيل الكلى، ويبدو زراعة الكلى لتكون الأمل الأخير لمساعدتهم على التخلص من غسيل الكلى واستعادة وظائف الكلى. ولكن ليس كل مريض لديه فرصة للقيام زرع الكلى بسبب ندرة القصوى من المانحين الكلى والتكلفة الضخمة لعملية جراحية. لذلك العديد من مرضى غسيل الكلى تريد أن تعرف هل هناك أي العلاج البديل يمكن أن تطيل عمر غسيل الكلى بدون زراعة الكلى.

الجواب هو نعم. مع فهم أفضل لأمراض الكلى والتطوير في العلوم والتقنيات الطبية، وجلب المزيد والمزيد من الأمل لمرضى الكلى. في الوقت الحاضر، غسيل الكلى وزراعة الكلى ليست خيارات العلاج الوحيد لمرضى الكلى في الحالة النهاية.علاج الأدوية الجزئية والعلاج المناعي يمكن أن تساعد في إصلاح أنسجة الكلى التالفة، وتشجيع تجديد الخلايا الكلوية عمل جديدة والأنسجة وذلك للمساعدة في استعادة بنية الكلى وإعادة بناء وظائف الكلى. ما هو أكثر أهمية، واضطرابات المناعة واختلالات أخرى في البيئة الداخلية للمريض ويمكن تصحيح ذلك أن المرضى يمكن تحقيق تحسينات كبيرة في ظروف مرضهم من جذورها جدا.

عندما يتم إصلاح الأضرار الكلى وعندما يتم تحسين وظائف الكلى، وزرع الكلى لا يكون الخيار الاخير والعمر الافتراضي المريض يمكن أن تتعزز بشكل كبير.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف