مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

علاجنا

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

المقالات الأخيرة

لماذا غسيل البريتوني يسبب الحكة وإدارتها

| Font Size A A A

يشكو مرضى الفشل الكلوي على غسيل البريتوني من الحكة الجلدية دائما. كما حكة في الجلد لا يؤثر على نوعية الحياة لهؤلاء المرضى فقط, بل يكشف بعض الشديدة الكامنة وراء الاضطرابات أيضا ، معظمها على وجه تريد أن توضح لماذا غسيل البريتوني يسبب الحكة و العلاج الفعال.

ما هي أسباب الحكة لمرضى غسيل البريتوني؟

الحكة قد يحدث بسهولة حتى في الناس الذين ليس لديهم مرض في الكلى. على غسيل الكلى البريتوني هو حدوثه أكثر عرضة لزيادة، وعادة ما تكون هناك العديد من العوامل يمكن أن تؤدي إلى هذا العرض غير مستقر.

أولا، مستوى عال من الفوسفور في الجسم هو سبب شائع. منذ غسيل الكلى على حد سواء غسيل الكلى والغسيل البريتوني لا يزيل الفوسفور بكفاءة والحكة الجلدية قد يحدث نتيجة لتراكم الفوسفور.

ثانيا، قد تكون الحكة الجلدية سوءا السموم يوريمي في الدم وهو لان الغسيل البريتوني لا يلغي على نحو كاف. وهذا هو السبب في أن أطول الناس على غسيل الكلى وأسوأ حالتهم أيضا.

مستويات عالية من هرمون الغدة الدرقية سبب آخر. وجدت بعض الناس الإغاثة درامية بعد الغدد الدرقية بإزالة، ولكن هذا لا يعني جميع الناس على غسيل الكلى البريتوني ديك حكة يجب إزالة الغدد الجار درقية بهم.

في حالات نادرة، الحكة هو سبب الحساسية. تحدث هذه الحالة عادة في بداية العلاج غسيل الكلى، وذلك لأن المرضى قد يعانون من حساسية للأنابيب الدم ومديال أو عناصر أخرى.

التالي، وكيفية إدارة الحكة على غسيل الكلى البريتوني؟

أسباب تغيير من شخص إلى آخر، القيام بتشخيص دقيق ضروري جداً لضمان يمكنك أخذ العلاج الصحيح. بعد تشخيص، وقد منحك العلاجات التالية:

إجراء بعض التعديلات النظام الغذائي: إذا تم اختبار لكم من مستوى الفوسفور عالية، اتباع نظام غذائي منخفض الفوسفور غير مفيدة.

لأن معظم الفوسفور في الجسم يأتي من الأطعمة التي نتناولها، يمكنك تجنب تلك الأطعمة التي عالية في هذا المعدن. وبالإضافة إلى ذلك، والحد من المنتجات موزعة من الأطعمة النفايات هو أيضا إدارة جيدة.

أخذ بعض الأدوية: في بعض الحالات بالاعتماد على نظام غذائي لا يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا. ثم، هناك حاجة لبعض العلاجات الطبية. على سبيل المثال، بعض المرضى على غسيل الكلى البريتوني الذين لديهم حكة لا تحصل على بعض الراحة من مضادات الهيستامين أو كريم كشافات. لذلك، يمكنك استشارة الطبيب ما إذا كان يمكن استخدام هذه الأدوية لتخفيف عدم الراحة الخاصة بك.

الى جانب ذلك، إزالة الغدة الدرقية التي ذكرناها أعلاه، ويمكن أن تكون الحساسية منع مفيدة أيضا. يمكنك وضع خطة العلاج جيدة مع توجيهات الطبيب.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف