مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

علاجنا

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

المقالات الأخيرة

هل يمكن لمرضى الكلى أن يتوقف من غسيل الكلى

| Font Size A A A

في العديد من البلدان، ويمكن علاج غسيل الكلى يكون خيارا العلاج المشترك وخصوصا عندما أمراض الكلى تطوير الفشل الكلوي. ومع ذلك، في هذه الأيام المزيد والمزيد من مرضى الفشل الكلوي يقرر وقف العلاج غسيل الكلى. تابعونا لمعرفة السبب وما إذا كان بإمكان الناس على التوقف عن غسيل الكلى يعانون من مرض الكلى.

لماذا المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يريدون وقف العلاج غسيل الكلى؟

علاج غسيل الكلى يمكن أن تساعد حقا مرضى الكلى إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم، والحفاظ على حياة المرضى إلى درجة معينة، وهو أمر لا يمكننا أن ننكر. الأسباب التي تجعل المرضى يريدون وقف ذلك ما يلي: بعض المرضى الذين لديهم على تحمل الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى بما في ذلك ضغط الدم المنخفض، والصداع، وألم في الساق، حكة في الجلد، والغثيان، والتقيؤ، مشكلة النوم، وما إلى ذلك هذه الآثار الجانبية مما لا شك فيه إهمال الجودة من حياتها؛ بعض المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم للذهاب وأخذ العلاج غسيل الكلى ثلاث مرات أسبوعيا، و 45 دقيقة في كل مرة، والذي يزعج حياتها؛ غسيل الكلى يمكن أن تحل محل فقط جزء واحد من وظائف الكلى، لذلك فهو غير قادر على علاج أمراض الكلى من جذورها. العلاج غسيل الكلى على المدى الطويل يمكن أن يؤخر فقط شرط، والتي يمكن ان يثبت إخراج البول انخفضت. يمكن أيضا أن تكون المشاكل المالية سببا لبعض مرضى غسيل الكلى.

هل يمكن لمرضى الكلى أن يتوقف من غسيل الكلى؟

نعم، الجواب واضح. أولا يجب أن يعرف الناس أن لديهم الحق في أن تقرر التوقف عن غسيل الكلى عندما يجدون العلاج غسيل الكلى لم يعد تحسين نوعية الحياة.

نأمل كل مريض الكلى المرض يمكن أن يوقف غسيل الكلى يوم واحد، ولكن هذا لا يمكن أن يتحقق على الفور. لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى هو السبيل الوحيد للمساعدة في وقف العلاج غسيل الكلى. في الوقت الحاضر، في العيادة، وهناك الكثير من الحالات الناجحة، وهو أمر جيد حقا. أيضا إذا كان لديك أي أسئلة المتابعة أو كنت في حاجة إلى قصص المرضى، يمكنك ترك لنا رسالة أدناه أو البريد الإلكتروني kidney_arab@hotmail.com

، وسوف نقوم بالرد بالتأكيد كنت غضون 48 ساعة.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف