مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

علاجنا

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

المقالات الأخيرة

هل من اللازم أن يعتمد المريض على غسيل الكلي لإنخفاض نسبة الكرياتينين

| Font Size A A A

ارتفاع الكرياتين هي عبارة عن إنخفاض وظائف ، عندما يظهر الكرياتين المرتفع ، يمكن المريض أن يعاني من الأعراض الكثيرة ، فيختار المريض غسيل الكلي . اذن ، هل من اللازم أن يعتمد المريض على غسيل الكلي لإنخفاض نسبة الكرياتينين ؟

من المعروف أنّ الكرياتينين هو نتيجة من الكرياتين و الفوسفات ، في العادة ، كمية الكرياتينين ثابت ،. و عندما تتلف الكلي ، لا يمكنها أن تتخرج الكرياتينين الإضافة من الجسم ، فيؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين . اذن ، هل من اللازم أن يعتمد المريض على غسيل الكلي في إنخفاض نسبة الكرياتينين ؟

في الحقيقة ، توجد أساليب العلاجات تخفض نسبة الكرياتينين و غسيل الكلي يخفض نسبة الكرياتينين موقت فقط . لأنّ سبب ارتفاع الكرياتينين هو تلف الكلي ، فاذا يريد المريض أن يخفض نسبة الكرياتينين ، يجب على المريض أن يعيد وظائف الكلي .

أولا ، الحمام بالأعشاب .

تعاني من ارتفاع الكرياتينين الآن ، فنستخدم الحمام بالاعشاب ، من أجل إخراج السموم بالجلد ، مثل الكرياتينين و اليوريا و حمض اليوريك . هو أسلوب العلاج يعني يمكنه أن يخرج السموم من الجسم و يخفض نسبة الكرياتينين إلى 30% أو 40% .

ثانيا ، علاج تلوث الدم .

هذا أسلوب العلاج هو أسلوب العلاج الجامعة بين الطب التقليدي و الطب الغربي . يمكنه أن يؤدي دورا كبيرا في إنخفاض نسبة الكرياتينين . و لديه ثلاث الخطوات . ١ ، ازالة الإنسدد .

الطبيب يستخدم أساليب العلاجات الكثيرة ، ليساعد المريض على إفراز السموم و النفايات و المجمعات المناعية .

٢ ، تحسين دورة دموية .

في هذا أسلوب العلاج الاعشاب الكثيرة ، فيمكنه أن يقدم المريض التغذية ، لتحسين دوية دموية .نستعمل الجهاز الخاص لتحويل الاعشاب الي عناصر الأعشاب وادخالها الي الدورة الدموية لجسم المريض وعندما تتوصل العناصر هذه الي كلي المريض ، فيخرج السموم و النفايات من الجسم .

٣ ، عودة وظائف الكلي .

بالاضافة إلى ذلك ، يمكن المريض أن يعتمد على علاج الحمام ، لا يمكنه أن يساعد المريض على إنخفاض نسبة الكرياتينين فقط ، بل يمكنه أن يزود بالتغذية لالجسم . و هو آمن ، لا يضر جسم المرضي .

أخيرا ، لو كنت مريضا الكلي كما يعاني من الأعراض الكثيرة ، أقترح عليك أنلا تختار غسيل الكلي ، أرجو أن تعتمد على هذه أساليب العلاجات ، و اذا تحتاج إلى المساعدة ، تستطيع أن ترسل البريد الأكتروني إلينا في أي وقت ، أتمنى لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله !

kidney_arab@hotmail.com

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف