مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

علاجنا

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

المقالات الأخيرة

متوسط العمر لمرضي الفشل الكلوي بعد غسيل الكلي

| Font Size A A A

من المعروف أنّ غسيل الكلي هو أسلوب العلاج أكثر شعيبي ، كثير من الأطباء يقترح على المرضي مع الفشل الكلوي أن يقوم به . لكنّ غسيل الكلي يفرز السموم و النفايات من الجسم فقط ولا يعيد نشاط الكلي . و تؤثر المضاعفات و المخاطر في متوسط العمر لمرضي الفشل الكلوي ، مثل فقر الدم أو اختلال التوزان عن غسيل الكلي إلخ .

كم مستوط العمر لمرضي الفشل الكلوي بعد غسيل الكلي ؟ اذا يقوم المرضي مع الفشل الكلوي بغسيل الكلي الكافي و ليس لديهم مضاعفة ، فيمكن المرضي مع الفشل الكلوي أن يعيش عشر سنوات . لكنّ الجسم المختلف لكل مرضي و المرة المختلفة لهم و حالة المرض المختلفة ، فأيضا إنّ متوسط العمر المختلف لمرضي الفشل الكلوي و يمكن بعض المرضي مع الفشل الكلوي أن يموت بسرعة بعد غسيل الكلي . فيجب على المرضي مع الفشل الكلوي أن يهتمو هذه المضاعفات و يقومو بالرياضة البدنية المناسبة و يحفظ الغذائي الصحي ، من أجل تجنب المرض الأخرى و طول الحياة .

غسيل الكلي أسلوب العلاج البديل الذي يخفف الأعراض من الفشل الكلوي ، فاذا يقوم المرضي مع الفشل الكلوي بغسيل الكلي فقط ، لا يمكن أن يعالج الفشل الكلوي . بالاضافة إلى ذلك ، اذا يقوم المرضي مع الفشل الكلوي بغسيل الكلي وقت طويل ، يمكنه أن يؤدي إلى الأمراض و المضاعفات الأخرية و يضر الجسم مرة أخرى و يخفض نوعية الحياة . بالاضافة إلى ذلك ، مع مرور الأيام ، يمكن المرضي مع الفشل الكلوي أن يعتمرو على غسيل الكلي . و مع تعزيز مرة غسيل الكلي ، يمكن أن تنقص وظائف الكلي . فيجب على مرضي مع الفشل الكلوي أن يختار أسلوب العلاج الممتاز ، اذا يريد المرضي أن يعيشو وقت الطويل .

يمكن المرضي مع الفشل الكلوي أن يجربو علاج الطبي الصيني التقليدي ، مثل العلاج تطبيق الساخنة . كثير من المرضي مع مرض الكلي يستخدمه الأن ، لأنّه الأمن و ليس لديه ألم . لأنّه أسلوب العلاج الخارجي ، فلا يضر جهاز الهضمي و لا يحدث المرضي مع الفشل الكلوي المضاعفات ، مثل القيء أو الغثيان . و هو يعالج الفشل الكلوي أساسا . هو يساعد المرضي على إفراز السموم و النفايات و تنقية بيئة الكلي و عودة نشاط الكلي . أهم الأشياء هو أسلوب العلاج الطبيعي . يا صديقي العزيز ، إن تتمتع بأسلوب العلاج ، يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا في أي وقت ، لا شك أن نجيبك و نساعدك . و أتمنى لك أن تشفي من المرض ، شفاك الله ، إن شاء الله !

kidney_arab@hotmail.com

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف