مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

علاجنا

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

المقالات الأخيرة

معدل لترشيح الكبيبي 45 نسبة الكرياتينين 1.8 كيف يتجنب المريض غسيل الكلي

| Font Size A A A

معدل الترشيح الكبيبي النسبة التي تختبر وظيفة الكلي . من معدل الترشيح الكبيبي ، يمكننا أن نقسم مرض الكلي المزمن خمس المرحلات . بالنسبة إلى معدل الترشيح الكبيبي 47 ، المرحلة الثالثة في مرض الكلي المزمن ، يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت لتعرف كيف يقسم المرحلة في مرض الكلي المزمن بمعدل الترشيح الكبيبي .

الكرياتينين منتج مشتق من الفوسفات الكرياتين في العضلات . و كذلك الكرياتينين العلامة الدارجة لوظيفة الكلي . و لكن في الفترة المبكرة مرض الكلي ، لا يستطيع المريض أن يوجد ارتفاع الكرياتينين . اذا يظهر المريض ارتفاع الكرياتينين ، قد تخفي وظيفة الكلي 50% .

في العادة ، اذا ينزل معدل الترشيح الكبيبي إلى 10 ، ربما يحتاج المريض أن يقوم غسيل الكلي . معدل الترشيح الكبيبي 47 و نسبة الكرياتيين 1.8 ، هل هذه الحالة الشديدة جدا ؟

لا ، لآن هذه الحالة في المرحلة الثالثة في مرض الكلي المزمن ، و كذلك المرحلة الثالثة الفترة المهمة لمريض . اذا يمكن أن يختار العلاج الصحيح ، يمكن أن يتسلط التطور من مرض الكلي حتي يحول حالة المرض إلى المرحلة الثانية أو اولى ، ثم يمكن أن يتجنب المريض غسيل الكلي .

كيف ؟

هنا اسباب الكثيرة و امراض الكثيرة التي تستطيع أن تؤدي المشكلة في الكلي مثل ارتفاع ضغط الدم و السكري . اذا انت المريض لدي ارتفاع ضغط الدم و السكري ، و لا تستطيع أن تتسلط ارتفاع ضغط الدم و السكري جيدا ، ربما تحتاج أن تقوم غسيل الكلي في المبكرة . فيحتاج المريض أن يتسلط الامراض الأخرى جيدا .

و كذلك مثل زكام و عدوي إلخ يستطيع أن يتفاقم مرض الكلي .

يحتاج المريض وقاية مضاعفات من السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو من مرض الكلي . في الواقع ، لا يستطيع مرض الكلي أن يؤدي الموت إلى المريض ، و لكن يمكن أن تؤدي المضاعفات الموت إلى المريض . وقاية المضاعفات هذا مهم جدا .

النهاية ، يعيد شاط الكلي و يحسن ويظفة الكلي . في الواقع ، اذا لدينا الكلي السليم و يستطيع الكلي أن يعمل جيدا ، ليس عندنا هذه المشكلات . فيجب أن نعيد شاط الكلي و نحسن وظيفة الكلي .

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف