مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيفية الحد من ارتفاع مستويات الكرياتينين لمرضى السكري من دون غسيل الكلى

| Font Size A A A

كيفية الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين لمرضى السكري من دون غسيل الكلى؟ هذا هو السؤال الذي تلقيناه من واحد من مرضانا. كان لديها مرض السكري لسنوات عديدة، وكانت مؤخرا تشخيص اعتلال الكلية السكري. تشكيل فحص الدم، وقالت انها حصلت على مستوى الكرياتينين لها هو 6 ملغ / ديسيلتر. طب الصيني التقليدي علاج  اعتلال الكلية السكريوقالت انها تريد الحصول على بعض العلاجات الطبيعية لخفض مستوى الكرياتينين لها دون غسيل الكلى.

اعتلال الكلية السكري هو مرض الكلى شيوعا التي يسببها على المدى الطويل وغير المنضبط غالبا ما يعتبر مؤشرا على انخفاض وظائف الكلى، وغالبا ما يعني ارتفاع مستوى الكرياتينين المرضى الذين لديهم أقل من 50٪ وظائف الكلى. عندما الكرياتينين هو أكثر من 5، وغالبا ما ينصح مرضى الكلى لغسيل الكلى، ولكن لمرضى السكري غالبا ما تحتاج إلى غسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين هو أكثر من 4.3 ملغ / ديسيلتر.

غسيل الكلى هو علاج العامة للمرضى أمراض الكلى، مرة واحدة تبدأ المرضى الذين يعانون أمراض الكلى غسيل الكلى، التي يحتاجونها ليعيشوا على غسيل الكلى طوال حياتهم. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد على التقليل من مستوى الكرياتينين، لكنه غير قادر على إصلاح تلف الكلى وانه غير قادر على منع تلف الكلى أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي آخر. لذلك، مرضى السكري الذين لديهم ارتفاع مستوى الكرياتينين في حاجة الى بعض العلاج الطبيعي والتخلص من غسيل الكلى.

نحن هنا ننصح الطب الصيني لعلاج المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. كما نعلم، فإن الكلى لديها وظيفة تصفية النفايات والسموم في الدم، الأمر الذي سيجعل من الجسم كله في بيئة داخلية نظيفة. لمرضى السكري، تلف الكلى وفشل الكليتين على العمل بشكل جيد، ثم على مستوى الكرياتينين ستكون أعلى. ذلك هو السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين عن تلف الكلى. من أجل خفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي، يحتاج مرضى السكري أن يكون العلاج على تحسين وظائف الكلى.

بعض الأدوية التقليدية لديها وظيفة إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، والتي يمكن أن تصل إلى الغرض من خفض مستوى الكرياتينين في الأساس. الى جانب ذلك، يمكن أن الأدوية الصينية تساعد أيضا في تحسين الجهاز المناعي ويجعل مرضى السكري التخلص من الالتهابات، والتي سوف تكون مفيدة لعلاج اعتلال الكلية السكري.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف