مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيفية السيطرة على نسبة الكرياتينين 3.2 وارتفاع ضغط الدم الناجم عن مرض الكلي السكري

| Font Size A A A

وفي العقود الأخيرة، تضررت المزيد والمزيد من الناس من مرض الكلي السكري. في هذه المقالة، سوف تجد أساليب السيطرة على كرياتينين 3.2 وارتفاع ضغط الدم في مرض الكلي السكري.

وبصفة عامة، يمكن أن تبقى في مستوى الكرياتينين في المعدل الطبيعي بواسطة الكلى لدينا. ومع ذلك، عندما تعرض لمستوى السكر في الدم المرتفع لفترة طويلة، وسوف يكون معطوبا "الدم المكانس" مع مرور الوقت. ونتيجة لذلك، فإنها لن تكون قادرة على القيام بعمله بشكل صحيح. باستثناء لتنقية الدم، وهذه الأجهزة على شكل حبة هما أيضا مسؤولة عن ضبط ضغط الدم. وهذه هي الطريقة التي يحدث الكرياتينين 3.2 وارتفاع ضغط الدم.

تحدث طبيا، الكرياتينين 3.2 هي المرحلة 3 الثالثة من مرض في الكلى، مما يعني قد تعرضت للتلف أكثر من 50٪ وظائف الكلى. أما بالنسبة لارتفاع ضغط الدم، وإذا ترك بدون رقابة، وسوف يؤدي إلى بعض الاضطرابات مثل السكتة الدماغية وأمراض القلب والفشل الكلوي وهلم جرا. وبالتالي، فمن الضروري أن تأخذ العلاج المناسب.

كيفية السيطرة على نسبة الكرياتينين 3.2 وارتفاع ضغط الدم الناجم عن مرض الكلي السكري؟

ومن المسلم به أن بداية الكرياتينين 3.2 و ارتفاع ضغط الدم ومن المقرر أن ينخفض في وظائف الكلى، لذلك، والنقطة الأساسية هي لإصلاح الهياكل الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى. في مركزنا، ويمكن علاج مثل علاج الأدوية الجزئية و العلاج تلوث الدم، الطب الصيني التقليدي تكون خيارات جيدة.ما دام الكلى يمكن أن تعمل العادي، وسوف يتم التحكم في الأعراض المذكورة أعلاه أيضا. أي نوع من العلاج تناسب لك؟ لا تتردد في استشارة الأطباء على شبكة الإنترنت!

بالإضافة إلى ذلك، تحتاج يعانون أيضا لتناول الطعام مكملات الكرياتين أقل والمنتجات المملحة قدر الإمكان. في الحياة العادية، واتخاذ بعض التمارين المعتدلة مثل المشي، تاي تشي وهلم جرا هي أيضا مفيدة للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم بانتظام.

إذا كان هناك أي شكوك حول كيفية التحكم الكرياتينين 3.2 و ارتفاع ضغط الدم في اعتلال الكلية السكري، ويرحب بكم دائما في ترك لنا رسالة أدناه. أطيب التمنيات!

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف