مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

نظام الغذائي لمريض مرض الكلوي السكري في المرحلة الثالثة

| Font Size A A A

مرض الكلي المضاعفة الشديدة من السكري . المريض مرض الكلوي السكري في المرحلة الثالثة لدي 30-59% وظيفة الكلي . علاج الغذائي الجزء من علاج مرض الكلوي السكري . نظام الغذائي السليم و المناسب الذي يستطيع يساعد مريض ليتأخر التطور من مرض الكلوي السكري و يتجنب المضاعفات ، مثل ، ارتفاع البوتاسيوم و الفوسفور .

كيف يعمل نظام الغذائي السليم و المناسب لمريض مرض الكلوي السكري ؟

الاولى ، يحتاج مريض مرض الكلوي السكري أن يتسلط تناول الصوديوم . لآن يمكن أن يتفقام الصوديوم ارتفاع ضغط الدم ، يؤدي التلف أكثر في الكلي و يزيد المخاطرة من مرض القلب و الفشل القلب إلخ . بالنسبة إلى مريض مرض الكلوي السكري في المرحلة الثالثة ، تناول كمية الملح أقل 1500 مليغرام . يمكن أن يأكل المريض الفواكه و الخضروات الطازجة .

الثانية ، تناول الفوسفور . اذا لدي مريض ارتفاع الفوسفر في الدم ، ربما يظهر المريض حكة الجلدية إلخ . الاطعمة البروتينة التي تحتوى الفوسفور الكثير . ربما يحتاج مريض مرض الكلوي السكري أن يتجنب هذه الاطعمة . يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني إلي التعرف الاطعمة الملموسة أو قائمة عن الاطعمة المناسبة و السليمة :

kidney_arab@hotmail.com

الثالثة ، البوتاسيوم . لآن التلف في الكلي ، لا يستطيع الكلي أن يزيح السمو و النفاية من الجسم و الدم . ثم يظهر مريض ارتفاع البوتاسيوم في الدم . ماذا الاطعمة المناسبة التي يحتوى البوتاسيوم قليل ؟ التفاح والفراولة والعنب و الجريب فروت والكمثرى و الخوخ والفلفل ، والقرنبيط الطازج ، والملفوف ، والجزر، و القرنبيط إلخ . هذه الاطعمة المناسبة لمريض مرض الكلوي السكري في المرحلة الثالثة . و لكن ، بالنسبة إلى المريض مرض الكلوي السكري ، يجب أن يحاول الوزن الطبيعي . لا يستطيع أن يأكل الاطعمة الكثيرة .

الثالثة ، البروتين . البروتين المواد الضروري في الجسم ، لماذا يحتاج مريض مرض الكلوي السكري أن يتسلط تناول البروتين ؟ لآن بالنسبة إلى مريض مرض الكلوي السكري في المرحلة الثالثة قد يظهر ارتفاع الكرياتينين ، يمكن أن يسفر البروتين الكرياتينين . و كذلك ، يزيد البروتين الكثير الضغوط المزيد إلى الكلي و يتقام التلف في الكلي . يجب أن يتناول المريض البروتين أقل 0.8 غرام كل اليوم .

في الواقع ، كل المريض المختلف لدي الحالة المختلفة في مرض الكلوي السكري في المرحلة الثالثة . اذا تريد أن تعرف نظام الغذائي الشخصي ، يمكنك أن تترك الرسالة في هذه الصفحة .

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف