مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

نظام الغذائي و الرياضة البدانية عن اعتلال الكلية السكري

| Font Size A A A

هل يمكن أن يجري الرياضة البدانية لمرضي مع اعتلال الكلية السكري ؟

يشير اعتلال الكلية السكري إلى تلف الكلى بسبب المدى الطويل ضعف السيطرة على نسبة السكر في الدم. المرضى الذين لديهم أقل خطورة بروتينية، والمرضى الشديد قد يحدث الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة الفشل الكلوي)، والذي هو أخطر مرحلة من اعتلال الكلية السكري. إذا كانت الظروف ثابت ويمكن السيطرة، وممارسة السليم هو جيد لتحسين اللياقة البدنية للمرضى وتعديل المزاج. لكن المرضى إعتلال الكلى السكري تحتاج إلى تقليل كثافة التمرين والوقت عند القيام ممارسة الرياضة. في الحالات التالية، ليس من المستحسن العلاج بالتمرينات الرياضية.

لايتسلط سكر الدم

يمكن أن يحدث ارتفاع ضغط الدم الشديد في الناس مع تلف الكلى بسبب مرض السكري. ضغط الدم هو من الصعب السيطرة عليها. عندما يتم ضغط الدم الخاص بك لا تسيطر عليها بشكل جيد، وكنت أفضل عدم القيام بالتمارين .

الضرر الشديد من الوظيف الكلي

عندما يصبح الفشل الكلوي خطيرة، والأعراض بسبب تراكم السموم من يوريمية تظهر، مثل فقدان الشهية والغثيان وانتفاخ البطن، والحكة الجلدية، وفقر الدم، وهلم جرا، لا اقترح ممارسة الرياضة .

انتفاخ المتكرر

عندما تفعل التمرين، يمكن أن تؤدي التغيرات الهرمونية العصبية تسهيل تراكم الماء والصوديوم في الجسم، وتؤدي إلى تفاقم التورم. وبالتالي، في حالة وجود تورم المتكررة، وكنت أشعر منهكين للغاية ولدي تورم في الأطراف السفلية والوجه بعد ممارسة التمارين، يجب عليك التوقف عن ممارسة الرياضة.

بيلة البروتينية

نسبيا ممارسة التمارين الرياضية يمكن أن تزيد من إفراز بروتينية، ويمكن أن تزيد بروتينية نفسها تتدهور ضعف في الكلى .

لمرضى اعتلال الكلية السكري، وممارسة معقولة يساعد على التحكم في المرض.

انخفاض نسبة السكر في الدم

انخفض ضغط الدم

انخفاض الدهون في الدم

تحسين فعالية الدواء

تحسين مناعة

الاستفادة الصحة النفسية

في مرحلة مبكرة من اعتلال الكلية السكري، يمكن للمريض أخذ التمارين الرياضية، مثل المشي السريع. يجب عليك ممارسة تمارين رياضية مدة نصف ساعة على الأقل كل مرة، مرة واحدة كل يوم، خمسة أيام في الأسبوع. سوف تجد التغييرات إذا كنت تستمر لمدة شهور. بالطبع يختلف كل فرد، وكنت في حاجة الى ممارسة الجدول الزمني المحدد ،يمكنك أن ترسا البريد الالكتروني إلينا لتحص النظام الشخصي :

Kidneyarab@hotmail.com

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف