مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

 قصة الأمراض

kidney disease patient

ما هو العلاج الأفضل للمرضى مع الكرياتينين 5؟

| Font Size A A A

ما هو العلاج الأفضل للمرضى مع الكرياتينين

ماذا يمكنني أن أفعل مع الكرياتينين 5؟ قد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى وكثيرا ما يسأل هذا السؤال وتريد أن تجد وسيلة فعالة لخفض مستوى الكرياتينين. مع هذا الصدد، علينا أولا أن نعرف ما هو الكرياتينين.

ما هو الكرياتينين؟

الكرياتينين هو منتج انهيار العضلات، وينبغي أن تتم تصفيته من قبل الكليتين لدينا لأن الكرياتينين هو السامة إلى الجسم.

لماذا يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

يمكن أن الكلى السليمة تصفية الكرياتينين من الجسم والحفاظ على مستوى الكرياتينين في الدم في المعدل الطبيعي . وكان الكرياتينين مؤشرا موثوقا الى حد ما من وظائف الكلى. ارتفاع مستوى الكرياتينين يدل على ضعف وظائف الكلى أو أمراض الكلى.

عندما يحدث خلل في الكلى لأي سبب من الأسباب، فإن مستوى الكرياتينين في الدم تزيد لإزالة سوء الكرياتينين عن طريق الكلى. بشكل غير طبيعي ارتفاع مستوى الكرياتينين يشير خلل في الكلى أو الفشل الكلوي.

وهناك عوامل أخرى يمكن أن يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين مثل الجفاف وتناول الكثير من البروتين وممارسة التمارين الرياضية، ولكن عندما يتم تشغيل ارتفاع مستوى الكرياتينين من أمراض الكلى، وسوف تكون شديدة. وذلك لأن الكلى لدينا قدرة قوية الأيضية والتعويض القوي، وتلف الكلى لا يمكن أن تحفز ارتفاع مستوى الكرياتينين حتى أكثر من تلف وظائف الكلى. في هذه الحالة، يجب أن تأخذ علاج فعال للسيطرة على ارتفاع مستوى الكرياتينين.

ما يمكنك القيام به لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

1. إدارة نظام غذائي صحي وممارسة صحية

الحد من البروتين والملح وتناول الكرياتين يمكن أن تساعد في السيطرة على ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق الحد من تراكم النفايات الأيضية والأعباء البرق الكلى.

لا تفعل ممارسة التمارين الرياضية التي يمكن أن تقلل من انهيار العضلات وإنتاج الكرياتينين مثل التمثيل الغذائي في العضلات هو المصدر الرئيسي للالكرياتينين في الدم.

2. غسيل الكلى

مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإن طبيبك قد نقدم لكم غسيل الكلى التي يمكن أن تفرز الكرياتينين الزائدة من الجسم.

3. العلاج بالخلايا الجذعية

العلاج المناعي هو مزيج من العلاج الصيني والعلاج الغربي. يتم استخدامها لإصلاح الأضرار الكلى وتحسين وظائف الكلى. طالما تم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، والكرياتينين المفرط والنفايات الأيضية الأخرى مثل اليوريا والنيتروجين في الدم وحمض اليوريك يمكن تفريغها خارج الجسم إلى حد ما. وبهذه الطريقة، يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف