مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

 قصة الأمراض

kidney disease patient

سواء زرع الكلى هو أفضل علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات أو لا؟

| Font Size A A A

سواء زرع الكلى هو أفضل علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات أو لا؟

وزرع الكلى أفضل علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟ يزعج كثير من الأسر ويجلب الكثير من المعاناة لهم، لذلك فهي حريصة على إيجاد العلاج للتخفيف من آلامهم. ومع ذلك، وحتى الآن لا يوجد علاج محدد للشفاء تماما، والكثير من المرضى الذين يعتبرون زرع الكلى لعلاج جذري لمرض الكلى المتعدد الكيسات. هل هذا صحيح؟

زرع الكلى ومرض الكلى المتعدد الكيسات

الكلى هي المسؤولة عن تصفية النفايات والسموم من الجسم. ومع ذلك، عندما فشلوا في العمل والنفايات والسموم الكثير سوف تتراكم في الكلى. في هذه الحالة، سيقوم الطبيب غالبا ما ننصح به لغسيل الكلى أو زرع الكلى. ولكن هذه العلاجات اثنين يمكن الحفاظ على حياة المرضى بشكل مؤقت، وسوف غسيل الكلى أيضا أن يسبب العديد من المضاعفات مثل التقيؤ أو الغثيان، والصداع. لهذا السبب، كثير من المرضى يفضلون زراعة الكلى من غسيل الكلى، في حين زرع الكلى يمكن أن تعطي حياة جديدة لمرضى عندما تتطور حالة الكلى لهم الفشل الكلوي. ومع ذلك، لديك لانتظار طويل سرد من أجل زرع الكلى. الى جانب ذلك، مخاطر أثناء الجراحة والتكلفة العالية تجعلها تتخلى عن زرع الكلى.

الطب الصيني لمرض الكلى المتعدد الكيسات

بصفة عامة، وزرع الكلى يمكن علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. وسوف المرضى ليس لديهم الكيسات الكلوية إذا كانت الكلى المزروعة في صحة جيدة. ومع ذلك، تماما كما ذكر أعلاه، فإن مخاطر أثناء الجراحة والتكلفة العالية تجعل بعض المرضى تتخلى عن زرع الكلى، لذلك فإنه ليس أفضل علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات. في هذه الحالة، لمساعدة المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى تجنب المتقدمة وزرع الكلى، العديد من الخبراء الكلى يوصي الطب الصيني لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات لمساعدتهم على تجنب زرع الكلى وغسيل الكلى. العلاج بالطب الصيني هو العلاج الشامل، بما في ذلك العلاج الساخنة ضغط، حمام العلاج وحمام القدم وهلم جرا. الطب الصيني يمكن أن تعزز نفاذية جدران الكيسي وتعزيز الدورة الدموية. وبهذه الطريقة، سيتم تفريغها أكثر مرونة كيس من الجسم عن طريق الدورة الدموية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لبعض الادوية الصينية تمنع الخلايا الظهارية من إفراز السوائل الكيس الذي سيمنع توسيع ونشر. ما هو أكثر أهمية، والأدوية الصينية تحمل بعض العناصر الغذائية مثل الفيتامينات، الأحماض الأمينية إلى الكلى وذلك لتحسين التروية ونقص الأكسجة الكلى. بعد فترة من العلاج، وسوف تقلص الكيسات الكلوية بشكل واضح وثم الضغط على الكلى ويمكن أيضا أن يتم تخفيض. ونتيجة لذلك، سوف تتحسن جزء من وظيفة الكلى. طالما تم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك أكثر من 15٪، يمكنك تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.

زرع الكلى قليلا من الواقع، وبالتالي فإن أفضل علاج لمرض الكلى المتعدد الكيسات هو الطب الصيني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الصيني، يمكنك إرسال بريد إلكتروني على النحو التالي :.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف