مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

ما هي العلاجات لالتهاب الكلية المزمن

| Font Size A A A

ما هي العلاجات لالتهاب الكلية المزمن

في مرحلة مبكرة، لعلاج التهاب الكلية المزمن ولابد من التركيز على الأمراض واتخاذ العلاج المقابلة لمنع الالتهاب المناعي بوساطة وتكاثر الخلايا وكذلك تخفيف التصلب الكلى. والهدف الرئيسي هو لتأخير تقدم الحلقة وظائف الكلى وتحسين الأعراض السريرية وكذلك منع حدوث مضاعفات. وفيما يلي بعض العلاج شيوعا لالتهاب الكلية المزمن، بما في ذلك:

1. مراقبة ضغط الدم المرتفع بشكل فعال

السيطرة على ارتفاع ضغط الدم غير قادرة على منع الكلى انخفاض وظيفة أو لتحسين وظائف الكلى المصابة إلى حد ما، مما يساهم في منع حدوث مضاعفات القلب والأوعية الدموية وتحسين أحوال الطقس في المستقبل.

علاج لارتفاع ضغط الدم

العلاج 1.1 غير الطب

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يحد من الصوديوم أو تناول الملح. ومقدار تناول الصوديوم يجب أن تسيطر على 80 ~ 100mmol وفي الوقت نفسه الأدوية انخفاض ضغط الدم يجب أن تستخدم مع التحكم الصوديوم

البروتين التوازن والأطعمة التي تحتوي على كمية البوتاسيوم

ممنوع التدخين

تناول النبيذ السيطرة

فقدان الوزن

ممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل مناسب

العلاج 1.2 الدواء

وتشمل الأدوية الخافض للضغط المشتركة أنجيوتنسين مثبط الإنزيم (ACEI)، أنجيوتنسين مستقبلات مانع (ARB). لأن ACEI وARB لديه وظيفة من خفض ارتفاع ضغط الدم وتقليل الدم في البول، وكذلك التأخير تقدم الحلقة وظائف الكلى، وينبغي أن تعطى أولوية قصوى.

2. خفض بروتينية

بروتينية يرتبط ارتباطا وثيقا لخفض وظائف الكلى، لذلك يجب السيطرة على بروتينية بإحكام. لهذه الحالة، يمكن للمرضى مع بروتينية اختيار ACEI وARB لتخفيف بروتينية. يجب أن تكون الجرعة أعلى قليلا من الجرعة المستخدمة لخفض ضغط الدم المرتفع. ومع ذلك، يجب إيلاء المزيد من الاهتمام لمنع انخفاض ضغط الدم من الحدوث.

3. السيطرة على كمية من البروتين والفوسفور

انخفاض كمية البروتين واتباع نظام غذائي منخفض الفوسفور يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم الكبيبي، والترشيح المفرط، والوصول إلى نتيجة تأخير التصلب الكبيبي. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من قصور وظائف الكلى وآزوتيمية تحد من البروتين والفوسفور تناول واتخاذ جودة عالية البروتين الغذائي.

4. تجنب بعض العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الفشل الكلوي

التهاب، نقص حجم الدم، والجفاف، والتعب، واضطراب التوازن بين الماء والكهارل وحمض قاعدة وكذلك سمية كلوية كلها عوامل قد تؤدي إلى تلف الكلى، لذلك كان أفضل الناس لا أعتبر أو توخي الحذر قبل الاستيلاء عليها.

5. جلايكورتيكود والسامة للخلايا المخدرات

التهاب الكلية المزمن هو نوع من متلازمة سريرية تشارك العديد من الأمراض، والتسبب، نوع المرضية والأعراض السريرية وظائف الكلى وقد تميز الفرق. وبالتالي، ينبغي اعتماد الاستيرويد والسامة للخلايا المخدرات وفقا لالمرضية ونوع المرضية.

ما سبق هي فقط بعض العلاجات الشائعة لالتهاب الكلية المزمن الذي يمكن أن تخفف من الأعراض وتبطئ تطور التهاب الكلية المزمن إلى الفشل الكلوي بسرعة. ومع ذلك، يمكن أن العلاجات المذكورة أعلاه لا علاج أمراض الكلى بشكل جذري. إذا كنت ترغب في معرفة العلاج الجذري، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على الانترنت الذي يمكن أن تعطيك الجواب مجانا.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف