مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

هو زرع الكلى لعلاج جذري لمرض الكلى؟

| Font Size A A A

 

معظم الناس يعتقدون أن عملية زرع الكلى هو العلاج الجذري عند المرضى يعانون من مرض الكلى الحاد. ويعتقدون بعد زرع الكلى سوف يعيشون كشعب المشترك. هل هذا صحيح؟ حسنا، على قراءة للعثور على الجواب.

عندما تتوقف الكلى العمل، ومن المعروف أن الشرط كما "نهاية مرحلة المرض الكلوي". في هذه الحالة، والنفايات والسموم تتراكم في الجسم وإما غسيل الكلى أو مطلوب لعملية زرع الكلى للمحافظة على الحياة.

يستخدم عملية زرع الكلى لوضع الكلى تعمل من متبرع إلى شخص الذين الكلى لم تعد تعمل بشكل صحيح. عموما، يتم إعطاء زرع الكلى أولوية عالية مرض الكلى في نهاية المرحلة. هذا هو مرضى زرع الكلى لديهم أقل من القيود وتحسين نوعية الحياة من القيام مرضى غسيل الكلى. ومعظم الناس يشعرون على نحو أفضل والحصول على مزيد من الطاقة مما كانت عليه في لغسيل الكلى.

ومع ذلك، فإن عملية البحث عن زرع الكلى مناسبة معقدة. أولا، يجب أن إجراء اختبارات مختلفة لتحديد ما إذا كان يتم مطابقة الكلى المزروعة بشكل جيد إلى المتلقي من حيث فصيلة الدم ونوع الأنسجة. ما هو أكثر من ذلك، مع زيادة المرضى الذين يحتاجون إلى زراعة الكلى، وأصبح عدم وجود الكلى زرع مشكلة عالمية. غالبا ما يكون هناك انتظار طويل قبل ظهور الكلى المانحة. وليس هناك ما يضمن أن عملية الزرع ستكون ناجحة.

ليس كل شخص يمكن أن يكون لعملية زرع الكلى. إذا كان لديك إصابة نشطة أو مرض آخر مهدد للحياة، مثل السرطان أو القلب أو أمراض الرئة كبير، لم تكن قادرة على زرع الكلى.

بعد أن كنت قد زرع الكلى، عليك أن تأخذ بعض الأدوية التي تكبت الجهاز المناعي للمساعدة على منع الجسم من رفض الكلية الجديدة. يحتاج مرضى زرع الكلى لاتخاذ الوساطات لبقية حياته. ولأن هذه الأدوية المثبطة للمناعة تضعف الجهاز المناعي، سيكون لديك أكثر عرضة لالتهابات خطيرة. أنت من المحتمل أن تكون هناك فرصة أن جسمك سيرفض الكلى الجديد الخاص بك حتى لو كنت تأخذ هذه الأدوية في هذه الحالة، عليك أن تبدأ غسيل الكلى وهم أكثر عرضة لانتظار زرع الكلى أخرى.

زرع الكلى لديه التعقيدات المذكورة أعلاه والتي تجعلك تزيد لديهم مخاطر بدء الغسيل الكلوي أو الانتظار لزرع الكلى أخرى. ما هو أكثر من ذلك، من دون إدارة النظام الغذائي، والسيطرة على الأعراض، وزرع الكلى وحدها لا يمكن علاج أمراض الكلى بشكل جذري
هو زرع الكلى لعلاج جذري لمرض الكلى؟

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف