مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

  علاج لمرضى اعتلال الكلية السكري

| Font Size A A A

  ومع ذلك، في مستشفى هواشيا أمراض الكلى، وقد وجد الخبراء لدينا بعض تقنيات التشخيص الخاصة. على سبيل المثال، بروتين البول اختبار التأسيسية، الأنابيب الكلى الخلايا الظهارية في اختبار البول، الكبيبي كشف عن البروتين مؤشر الترشيح. من تقنيات التشخيص أعلاه، يمكننا تحليل أي نوع من الخلايا الظهارية معطوب، حيث هو الضرر الكلوي، وكيف هو مستوى الضرر الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال هذه التشخيص، يمكننا ان نقول الأطباء والمرضى بدقة، التي ينتمي المرض الكلوي أنواع المرضى إلى ودرجة تلف الكلى.

  تم العثور على هذه التقنيات الفريدة فقط في المستشفى والمستشفيات والأطباء أخرى لا يعرفون هذه على الإطلاق

  علاج لمرضى اعتلال الكلية السكري

  ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السبب الرئيسي لاعتلال الكلية السكري، والذي يعرف من قبلنا. نتيجة لدراسة اعتلال الكلية السكري وتبين أن السيطرة على نسبة السكر في الدم بدقة يمكن أن تقلل من حدوث اعتلال الكلية السكري. لذلك، في هذه المرحلة المبكرة من اعتلال الكلية السكري، والعمل من بنشاط السيطرة على مرض السكري هو ضروري، والعلاج للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري وتشمل العلاج الغذائي، والأدوية الصينية عن طريق الفم.

  ما هي العلاجات النظام الغذائي؟

  تقارير تجربة سريرية عالية حمية البروتين يمكن أن تزيد من معدل تدفق الكبيبة والضغط. ومع ذلك، قد يتسبب نظام غذائي منخفض البروتين تراجع معدل الترشيح الكبيبي، لتأخير سرعة انخفاض وظائف الكلى لمرضى اعتلال الكلية السكري. لذلك، في هذه المرحلة المبكرة من اعتلال الكلية السكري، وتناول كمية البروتين محدودة ويجب أن لا تزيد عن 0.8 غ / كغ / د في اليوم الواحد. أما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من كمية كبيرة من بروتينية، وتورم، والقصور الكلوي، يجب على كمية من البروتين عقد مبدأ أقل ولكن على نحو أفضل، باستثناء الحد من حجم الصوديوم. وهذا هو القول، والمرضى يجب أن البروتين عالية الجودة.

  السيطرة على ارتفاع ضغط الدم:

  وبطبيعة الحال، وارتفاع ضغط الدم هو عامل مهم في تطور اعتلال الكلية السكري. مرضى السكري مع بروتينية صغيرة الحجم قد يتسبب في حدوث ارتفاع ضغط الدم أعلى من عامة الناس الذين في نفس العمر والجنس. أظهرت دراسة أنه عندما ضغط الانقباضي <140 مم زئبق، سرعة انخفاض وظائف الكلى في مرحلة مبكرة من اعتلال الكلية السكري هو 1٪ كل عام. ومع ذلك، عندما ضغط الانقباضي> 140 مم زئبق، فإن معدل الانخفاض في نوع واحد والنوع الثاني هو على التوالي 6٪ و 13.5٪. لذلك، والسيطرة على ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تقلل من البروتين في البول لمرضى اعتلال الكلية السكري، وتأخير تقدمية من ضعف في الكلى.

  علاج لمكافحة ارتفاع ضغط الدم:

  وتشمل العلاجات منخفض الصوديوم، الإقلاع عن التدخين وشرب، وفقدان الوزن، ولا يمارسون الرياضة بشكل منتظم، خاصة للمرضى الذين هم الدهون مع داء السكري من النوع 2.

  جميع في كل شيء، للمرضى في المرحلة المبكرة من اعتلال الكلية السكري، وهناك ثلاثة علاجات فعالة، الأول هو للسيطرة على نسبة السكر في الدم. الثاني هو للسيطرة على ضغط الدم، والخيار الأول هو ACEI، ARB. والأخير هو للحد من حجم البروتين، وليس أكثر من 0.8 جم / كجم / د في اليوم الواحد.

  إذا كان لديك أي مشكلة أخرى للتشاور، ومجرد ترك رسالة للخبراء موقعنا على الانترنت

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف