مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

التهاب الكلية يمكن علاجها؟ لماذا يحتاج على علاج طويلة؟

| Font Size A A A

 

التهاب الكلية يمكن علاجها؟ وأعتقد أن هذه هي أكبر مشكلة الغالبية العظمى من المرضى التهاب الكلية. تريد أن تعرف الجواب؟ سأقول لك على الفور.

الكلى لديه وظيفة إنتاج البول، واستنزاف المنتجات الأيضية للجسم. عندما يكون الكلى التهاب، فإن ذلك سيكون سببا في ذمة، وكثرة التبول، والبول، وآثار وأعراض أخرى. الكلى بحاجة للحفاظ على بيئة مستقرة نسبيا للتنقية، من أجل الحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي، وضبط ضغط الدم. لذا الكلى لديها عبئا ثقيلا.

المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، فمن السهل أن تؤدي إلى تفاقم المرض ومهاجمة المعالجة الأصلية المفقودة مرة يجتمعون العوامل السلبية. لماذا المزمن التهاب الكلية لم يشفى، المتكررة بدلا من ذلك بسهولة؟ الأسباب على النحو التالي:

1. العلاج ليس تماما.

العلاج ليس الصحيحة. وكان العديد من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن الحاد لم يكن إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبيعي، وحتى استخدام المخدرات سمية كلوية (المضادات الحيوية). هذا العمل ليس سيئا فقط لتلقي العلاج، ولكن في درجة كبيرة يزيد من حالة، وفي نهاية المطاف إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي - يوريمية.

2. العلاج غير السليم، ولكن توقفوا عن تعاطي المخدرات على الفور بمجرد أن يشعر على نحو أفضل.

العديد من المرضى الذين لديهم قصور في فهم مرض الكلى. يعتقدون العلاج لفترة من الزمن، لا توجد أعراض واضحة، ومن ثم يعتقدون أمراضهم العلاج. وسوف صدها لعلاج أو ببساطة لا يوجد علاج لفترة أطول. على العكس من ذلك، بغض النظر عن المرض، بعد اختفاء الأعراض الجسدية، يجب أن المرضى الذين يمرون بفترة العلاج الدمج. لذلك الكثير من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن الحاد، على الرغم من أن ليس لديهم أعراض، فمن السهل أن الانتكاس.

3. بعد الانتعاش، والمرضى الذين لا تولي اهتماما لنظام غذائي.

لا تولي اهتماما لنظام غذائي: دائما لا يمكن تنفيذ النظام الغذائي الأطباء المحدد، وتناول الأطعمة التي تحتوي على الصوديوم والبوتاسيوم عالية. ذلك أن زيادة عبء الكلى والقلب.

إرهاق: مثل في العمل اليدوي الثقيلة وممارسة التمارين الرياضية، الخ، كل يمكن أن تجعل من تفاقم التهاب الكلية المزمن.

4. العدوى من الأمراض الأخرى.

لا يكون بخيبة أمل! في الواقع أكثر ويمكن علاج مرضى التهاب الكلية. فعالية من العلاج هو جيدة أو سيئة، وذلك يعتمد على ما إذا كان العلاج في الوقت المناسب ومعقولة. يرتبط الشيء الأهم من ذلك أن التدابير الصحية الخاصة المريض (على سبيل المثال، والنظام الغذائي، والراحة).

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف